لتعزيز دفاعاته.. الاتحاد السعودي يعلن رسميًا تعاقده مع نجم باريس سان جيرمان

أعلن نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، تعاقده مع أحد لاعبي باريس سان جيرمان، لتعزيز دفاعاته في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في المملكة.

وأعلن العميد عن صفقته الجديدة قبل ساعات من انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية، إذ ينتهي الميركاتو السعودي مساء الإثنين 2 سبتمبر 2024.

وقال الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “X“: “من باريس إلى جدة، دانيلو بيريرا مدافعًا للعميد”.

ولم يكشف العميد عن أي تفاصيل أخرى تخص الصفقة، ولكن وسائل إعلام قالت إن المدافع البالغ من العمر 30 عامًا، وقّع على عقد بمدة عامين حتى 30 يونيو/حزيران 2026، في صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين يورو.

وبدأ دانيلو بيريرا مشواره الكروي مع نادي أرسنال 72 البرتغالي عام 2002، ثم انتقل بعدها للتدرج في الفئات العمرية لناديي إستوريل برايا وبورتو البرتغاليين.

وبين عامي 2011، و2015، ارتدى قمصان عدة أندية هي بارما الإيطالي، سالونيكا اليوناني، رودا الهولندي، وماريتيمو البرتغالي.

وفي عام 2015 انضم الدولي البرتغالي إلى نادي بورتو، ولعب معه إلى غاية 2020، ليرحل بعدها إلى فريق باريس سان جيرمان الذي باعه إلى نادي اتحاد جدة.

وخاض دانيلو بيريرا 74 مباراة دولية مع منتخب البرتغالي، وتوج معه بلقبين اثنين، هما بطولة كأس أمم أوروبا عام 2016 وبطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2021.

وكان الاتحاد السعودي قد تعاقد هذا الصيف، مع موسى ديابي وحسام عوار، إلى جانب الحارس بريدراغ رايكوفيتش، فضلًا عن أحمد الغامدي، وسعد آل موسى، وعبد الإله العمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى