أسطورة ليفربول السابق: محمد صلاح باقٍ في الريدز.. ولن يتوجه إلى السعودية في أي وقت قريب .. بالأدلة والبراهين

كشف أسطورة نادي ليفربول والمدافع الدولي الإنجليزي السابق جيمي كاراغر، إن محمد صلاح لن يتوجه إلى السعودية في أي وقت قريب نظرًا لأنه يقف الآن إلى جانب دالجليش وجيرارد كأعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق.

وقال أسطورة نادي ليفربول إن محمد صلاح نجح في الارتقاء إلى مستوى كيني دالجليش وستيفن جيرارد كأعظم لاعبي ليفربول.

  • «مو »مهووس بالأرقام القياسية

وأضاف “أعتقد أن محمد صلاح مهووس مثل رونالدو بالأرقام القياسية وطول العمر، ويعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35 عامًا، فإنك تنتهي في كرة القدم ، بالنظر إلى الطريقة التي يعتني بها هذا الموهوب بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى سن الأربعين، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل، لا أعتقد أن الوضع السعودي وارد في الموسم المقبل”..

وأشار إلى “أنه جيد للغاية. إنه يلعب في أفضل دوري في العالم، مع أحد أكبر الأندية في العالم ، سواء كان ذلك في موسم آخر أو موسمين، فهو إلى جانب كيني دالجليش وستيفن جيرارد كأفضل اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول.

  • ليس من أجل المال

وتابع  جيمي كاراغر “إنه ربما أفضل لاعب في مركز الجناح رأيناه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى وإن لم يحصل على الميداليات التي ربما حصل عليها آخرون.. بالطبع، عليك أن تقاتل من أجل الاحتفاظ به ،  الأمر لا يتعلق بإلقاء الأموال عليه وإنما  الأمر لا يتعلق بما فعلته في الماضي، بل بما ستفعله في المستقبل.

وقال “عندما تصل إلى منتصف الثلاثينيات من عمرك، لن تتمكن من فعل ما فعلته من قبل – لكنه قد يكون مختلفًا  بالطبع، يريد ليفربول الاحتفاظ به وبفيرجيل فان ديك، لكن الأمر ربما يتعلق بالأجور. هل لا يزالان يتقاضيان نفس الأجور لأنه في العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة، هل سيظلان نفس اللاعبين؟

  • ستكون مفاجأة كبيرة

وتابع “هذا هو النقاش الذي سيدور. سأشعر بمفاجأة كبيرة إذا لم يلعب صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل لأنني أعتقد أنه سيرغب في تحطيم كل الأرقام القياسية في تاريخ النادي”.

ولفت   جيمي كاراغر إلى أن “صلاح عزز سجله الرائع في أولد ترافورد بهدف وصنع اثنين آخرين حيث سحق ليفربول منافسه التقليدي مانشستر يونايتد 3-0 يوم الأحد “.

وأضاف أن” صلاح سجل  الآن 18 مشاركة مباشرة في الأهداف ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (12 هدفًا و6 تمريرات حاسمة)، وهو أكبر عدد من المشاركات ضد الشياطين الحمر في تاريخ المسابقة”.

واستكمل أسطورة نادي ليفربول  حديثه: ” بالطبع، لا يتألق صلاح فقط أمام مانشستر يونايتد، بل سجل الموهوب ،البالغ من العمر 32 عامًا،  214 هدفًا و92 تمريرة حاسمة في 352 مباراة في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى ليفربول من روما في عام 2017.

وأوضح جيمي كاراغر: “ساعدت هذه الأهداف ليفربول على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (مرتين) في عهد يورجن كلوب – إلى جانب مجموعة من الألقاب المحلية والقارية الأخرى ، وفقا لحديث جيمي كاراغر لشبكة “سكاي سبورتس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى