بـ 214.5 مليون يورو.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع 5 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية

عقد مانشستر يونايتد صفقات خلال الانتقالات الصيفية التى انطلقت في أول يوليو الماضي وحتى 30 أغسطس الحالي بلغت 214.5 مليون يورو بضم 5 لاعبين موهبين تحت قيادة المالك الجديد.

وغير مانشستر يونايتد استراتيجيته في الانتقالات ، فهم يتجنبون إغراء تجديد الفريق بالتعاقد مع لاعبين من ذوي الخبرة ويركزون على المواهب الجديدة أو في سن الذروة.

كما تبنوا سياسة “واحد يدخل وواحد يخرج” وركزوا أنظارهم على أهداف متعددة لكل مركز، بدلاً من التركيز على لاعب واحد يدفعون مبلغًا باهظًا للتعاقد معه.

واشترى يونايتد بعض اللاعبين الجيدين بصفقات معقولة في الغالب، وهم: اللاعب ليني يورو (62 مليون يورو)، ولاعب الوسط مانويل أوغارتي من باريس سان جيرمان (50 مليون يورو)، ومهاجم بولونيا جوشوا زيركزي (42.5 مليون يورو)، وثنائي بايرن ميونيخ ماتيس دي ليخت (45 مليون يورو) ونصير مزراوي (15 مليون يورو).

والتعاقدات الجديدة تناسب أسلوب المدير الفني إريك تين هاج ونصفهم من تم التعاقد معهم تدربوا معه من قبل في أياكس.

وقال النادي أخيرًا .. وداعًا لمجموعة من اللاعبين الذين يكسبون الكثير لكنهم لا يلعبون كثيرًا، مثل رافائيل فاران وأنتوني مارسيال.

إذن لماذا لا يكونون ضمن قائمة الفائزين؟ حسنًا، بالنسبة لمانشستر يونايتد، هذا تقدم واضح، ولكن بالنسبة لمعظم الأندية الأخرى، هذا مجرد سلوك طبيعي.

لقد تعاقدوا مع لاعبين جيدين إلى حد ما لكنهم لم يبرموا أي صفقات كبرى من شأنها أن تحرك السوق.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى