“ارسنال” يدفع 108 ملايين يورو فى 3 صفقات ..ويحقق 80 مليون يورو من بيع 3 محترفين

ارسنال” ..عزز نادي الارسنال صفوفه بـ 3 لاعبين جدد  خاصة منطقة الدفاع وحارسة المرمي التى كان يحتاج اليها المدير الفني ميكيل أرتيتا ،لدخول الموسم الجديد بشكل أقوي للمنافسة على الدوريات الاوروبية

واحتاج أرسنال إلى تغطية دفاعية وأنفق 45 مليون يورو لضم ريكاردو كالافيوري ، بينما أضاف المدير الفني ميكيل أرتيتا أيضًا إلى خط الوسط وتعاقد مع نجم منتخب إسبانيا باريس سان جيرمان يدفع 160 مليون يورو في 3 صفقات شبابية لتعزيز صفوفهفي بطولة يورو 2024 ميكيل ميرينو من ريال سوسيداد مقابل سعر عادل (33 مليون يورو).

تم تأمين حارس المرمى ديفيد رايا بشكل دائم مقابل 30 مليون يورو، بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في النادي من برينتفورد ، ويشير أداءه حتى الآن هذا الموسم إلى أن قرار النادي بدعمه باعتباره رقم 1 سوف يؤتي ثماره.

ثم في اللحظات الأخيرة، وقع رحيم ستيرلينج على سبيل الإعارة للموسم، مما أضاف العمق المطلوب بشدة إلى خط الأجنحة وكمية صحية من الخبرة في الفوز بالألقاب للفريق أيضًا.

بالإضافة إلى كل هذا، جمع الجانرز الأموال بفعالية كبيرة، وهو أمر لم يكونوا جيدين فيه بشكل خاص في السنوات الأخيرة.

لقد حققوا أكثر من 80 مليون يورو من خلال الانتقال إلى إيدي نكيتياه وإميل سميث رو وآرون رامسديل ، وهو ما قد يكون مفيدًا جدًا لمرونة السوق في الأشهر الـ 12 المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن النادي امتنع عن إنفاق مبلغ ضخم من المال على مهاجم، وهو ما أراده العديد من المشجعين، لكنهم لا يزالون يعتبرون الفائزين في هذه النافذة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى