“النصر السعودي” يتعاقد رسميا مع محمد سيماكان ..أعرف السر ؟

أكد نادي لايبزيج الألماني أن محمد سيماكان أنتقل إلى نادي النصر السعودي رسميا بعد انهاء الصفقة قبل إغلاق الانتقالات الصيفية .

وتبلغ قيمة الصفقة (45 مليون يورو) في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الأوروبية  ، حيث تعتبر الصفقة خيالية .

و أكد لايبزيج مساء الجمعة أن اللاعب ترك النادي “للانضمام إلى ناد النصر السعودي .

المدير الفني  لنادي آر بي يشكر سيماكان

وقال روفين شرودر المدير الفني  لنادي آر بي لايبزيج الالماني : “خلال ثلاث سنوات قضاها في آر بي لايبزيج، فاز مو سيماكان بقلوب الجماهير وبذل قصارى جهده على أرض الملعب. إنه رجل عظيم يتماهى تمامًا مع النادي والمدينة”.

وأَضاف “الآن، قرر محمد أنه يريد أن يأخذ مسيرته المهنية في اتجاه مختلف، نحن نحترم ذلك ونشكره على الوقت الذي قضاه مع الفريق ،و سنتذكر كل اللحظات الرائعة، ونتمنى له كل التوفيق في مستقبله!”

تعلق سيماكان على الصفقة

قائلا “بالنسبة لي، كان شرفًا لي أن أحصل على فرصة اللعب لهذا النادي، في هذه المدينة ولهؤلاء المشجعين الذي شاركت معهم  122 مباراة مع لايبزيج:

وأضاف ” كانت السنوات الثلاث التي قضيتها في آر بي لايبزيج لا تصدق وكانت أفضل جزء من مسيرتي حتى الآن ،  تمكنت من التحسن كثيرًا، وشهدنا الكثير من اللحظات الخاصة هنا معًا. بالطبع، كانت أبرز الأحداث هي انتصارات الكأس والحفلات الضخمة التي تلت ذلك!

وأوضح “أود أن أشكر الجهاز الفني وبقية الموظفين ، و أشكر الفريق وكل من شارك في النادي ،وأشكر بشكل خاص جميع مشجعي النادي .

وتابع ” لقد ساندوني في السراء والضراء وحاولت دائمًا أن أقدم لهم كل ما أستطيع. كانت هناك بعض الاحتفالات الأسطورية مع جماهيرنا في المدرجات – بالنسبة لي، كانت تلك لحظات لا تُنسى”.

ولفت “سأفتقد كل شيء هنا كثيرًا وسيظل في قلبي إلى الأبد. مرة لايبزيج – دائمًا لايبزيج. الآن، حان الوقت لأبدأ مغامرة كرة قدم جديدة أتطلع إليها حقًا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى