أسرار فشل صفقة أوسيمين مع تشيلسي والاهلي السعودي .. الحكاية فيها قصة ؟    

انتهت الصفقة تمامًا بالنسبة لـ”فيكتور أوسيمين“. لم يتم التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي ووفد النادي يغادر نابولي الآن ، وإذا لم يحدث شيء من  الاهلي السعودي في الأيام الثلاثة المقبلة، سيبقى أوسيمين في نابولي لكنه لن يكون جزءًا من تشكيلة الفريق الأول لنادي نابولي الايطالي ،والعلاقة مقطوعة تمامًا حاليًا.

ورفض فيكتور أوسيمين الانتقال إلى تشيلسي لعرضهم عليه 4 ملايين يورو في الموسم مع 4 ملايين يورو ،وأخرى في المكافآت وسيتم تجميده الآن في نابولي ، ما لم يتم عودة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان المهاجم يأمل في الحصول على عرض كبير في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، وتفاوض النادي مع ناديين مختلفين، لكنه فشل في التوصل إلى اتفاق.وفقا لتقارير صحفية ايطالية

وبدأت تتكشف المزيد من التفاصيل حول الأسباب التي أدت إلى انهيار المحادثات مع تشيلسي بشكل مذهل هذا المساء.

تشيلسي يخفض أجر أوسيمين إلى النصف

وعرض نادي ستامفورد بريدج على أوسيمين 4 ملايين يورو فقط في الموسم – أقل من نصف راتبه الحالي البالغ 10 ملايين يورو  بالإضافة إلى 4 ملايين يورو أخرى في مكافآت مرتبطة بالأداء.

على وجه التحديد، كان 2 مليون يورو منها مرتبطًا بتأهل تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا، والمليونان الآخران مرتبطان بالأهداف والمباريات مع النادي.

ورأى الدولي النيجيري أن هذا الأمر مهين ورفضه، خاصة وأن البلوز في الموسم الماضي بالكاد نجح في التأهل لدوري المؤتمرات، لذا فإن التأهل لدوري أبطال أوروبا قد يكون أمرا بعيد المنال.

وكانت المصادر الإيطالية واضحة منذ أسابيع، حيث لن يقبل أوسيمين خفض راتبه من 10 ملايين يورو سنويًا الذي اتفق عليه مع نابولي في ديسمبر 2023.

ويقال أيضًا إنه غاضب من نابولي لفشله في الاتفاق على الصفقة مع الأهلي، حيث كان من المقرر أن يحصل على 40 مليون يورو في الموسم مع وجود شرط جزائي، لأنهم طلبوا 5 ملايين يورو إضافية كإضافات فوق الاقتراح البالغ 80 مليون يورو.

الآن أصبح أوسيمين في وضع لا يوجد فيه مكان يذهب إليه ونابولي لا تريده، لذلك سيكون منبوذًا، ويتدرب منفصلًا عن الفريق.

وأملهم الوحيد في هذه المرحلة هو أن يأتي شخص ما من الدوري السعودي للمحترفين قبل الموعد النهائي للانتقالات في 2 سبتمبر لإتمام الصفقة.

تشيلسي والأهلي يتراجعان .وطمع نابولي يفشل الصفقة  

ويبدو أن السيناريو الكابوسي لكلا الطرفين أصبح حقيقة، حيث أشارت تقارير متعددة هذا المساء إلى أن فيكتور أوسيمين سيبقى في نابولي بعد الفشل في الاتفاق على انتقاله إلى الأهلي أو تشيلسي.

وعندما وقع المهاجم عقده الجديد في ديسمبرالماضي، كانت الخطة دائما بيعه مقابل الشرط الجزائي البالغ 130 مليون يورو في الصيف، لكن لم يقترب أحد من هذا الرقم.

ونظرت أندية باريس سان جيرمان وأرسنال وريال مدريد ومانشستر يونايتد إلى أماكن أخرى، بينما فشلت صفقتان مختلفتان في إتمامهما في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

 طمع نابولي يفشل  صفقة أوسيمين  

وبحسب التقارير الإيطالية ،وافق نابولي على الصفقة مع تشيلسي ولم يتمكن أوسيمين من الاتفاق على الشروط الشخصية، وعرض أقل من نصف راتبه الحالي البالغ 10 ملايين يورو في الموسم.

ومن ناحية أخرى، وافق النيجيري على شروط شخصية مع الأهلي بقيمة 40 مليون يورو سنويًا، مع شرط جزائي رخيص نسبيًا يبدأ من عام 2026، لكن نابولي طلب 5 ملايين يورو إضافية كمكافآت فوق الـ80 مليون يورو المعروضة.

وأثار هذا الأمر غضب النادي السعودي، الذي لجأ بدلاً من ذلك إلى مهاجم برينتفورد إيفان توني.

والآن، مع اقتراب الموعد النهائي للانتقالات على بعد ساعة واحدة فقط، تزعم مصادر متعددة أن أوسيمين عالق في نابولي، وهو موقف لم يرغب أي منهما في أن يكون فيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى