تشيلسي والأهلي السعودي يتراجعان .وطمع نابولي يفشل صفقة ” أوسيمين” أعرف القصة

يبدو أن السيناريو الكابوسي لكلا الطرفين أصبح حقيقة، حيث أشارت تقارير متعددة هذا المساء إلى أن فيكتور أوسيمين سيبقى في نابولي بعد الفشل في الاتفاق على انتقاله إلى الأهلي أو تشيلسي.

وعندما وقع المهاجم عقده الجديد في ديسمبر الماضي، كانت الخطة دائما بيعه مقابل الشرط الجزائي البالغ 130 مليون يورو في الصيف، لكن لم يقترب أحد من هذا الرقم.

ونظرت أندية باريس سان جيرمان وأرسنال وريال مدريد ومانشستر يونايتد إلى أماكن أخرى، بينما فشلت صفقتان مختلفتان في إتمامهما في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

 طمع نابولي يفشل  صفقة أوسيمين

وبحسب التقارير الإيطالية ،وافق نابولي على الصفقة مع تشيلسي ولم يتمكن أوسيمين من الاتفاق على الشروط الشخصية، وعرض أقل من نصف راتبه الحالي البالغ 10 ملايين يورو في الموسم.

ومن ناحية أخرى، وافق النيجيري على شروط شخصية مع الأهلي السعودي بقيمة 40 مليون يورو سنويًا، مع شرط جزائي رخيص نسبيًا يبدأ من عام 2026، لكن نابولي طلب 5 ملايين يورو إضافية كمكافآت فوق الـ80 مليون يورو المعروضة.

وأثار هذا الأمر غضب النادي السعودي، الذي لجأ بدلاً من ذلك إلى مهاجم برينتفورد إيفان توني.

والآن، مع اقتراب الموعد النهائي للانتقالات على بعد ساعة واحدة فقط، تزعم مصادر متعددة أن أوسيمين عالق في نابولي، وهو موقف لم يرغب أي منهما في أن يكون فيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى