لوتشيانو سباليتي يستبعد 8 لاعبين من قائمة إيطاليا النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2024

استبعد المدير الفني لمنتخب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، ثمانية لاعبين من تشكيلة منتخب إيطاليا الأخيرة ، لكنه منح الاستدعاءات الأولى لـماركو بريسيانيني لاعب وسط أتالانتا ومدافع ليستر سيتي كالب أوكولي.

وتم استبعاد ثمانية لاعبين تم اختيارهم لتمثيل إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية 2024 من تشكيلة دوري الأمم الأوروبية المقرر أن تواجه فرنسا وإسرائيل في سبتمبر.

ولم يتأهل لاعب وسط آرسنال جورجينيو إلى القائمة، ولم يتأهل إلى النهائيات ،لاعب روما بريان كريستانتي “متنوع القدرات “،ولم يتم اختيار مدافع إنتر ميلان ماتيو دارميان، كما تم استبعاد جيانلوكا مانشيني من القائمة.

كما تواجد  فيديريكو كييزا، الذي كان يتدرب بشكل منفصل عن تشكيلة يوفنتوس قبل انتقاله إلى ليفربول، في منزله في هذه المناسبة.

 

ويحتاج نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان إلى عملية جراحية في الأنف، وبالتالي لن يكون متاحًا لعدة أيام.

ويغيب عن المباراة أيضا جيانلوكا سكاماكا المصاب، ومايكل فولورونشو.

وتم استدعاء بريسيانيني وأوكولي للمرة الأولى، بينما عاد نيكولو فاجيولي وديستني أودوجي وصامويل ريتشي ومويس كين إلى المجموعة.

كما تم استدعاء ساندرو تونالي للمرة الأولى منذ أكثر من عام، والذي أصبح مؤهلاً الآن للمشاركة بعد إيقافه لمدة 10 أشهر بسبب نشاطه في ممارسات المقامرة غير القانونية.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى اللعب التنافسي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع نيوكاسل في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تشكيلة إيطاليا المؤكدة

حراس المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي )، جولييلمو فيكاريو (توتنهام).

 

في الدفاع: أليساندرو باستوني ( إنتر )، راؤول بيلانوفا ( أتالانتا )، أليساندرو بونجورنو (نابولي)، ريكاردو كالافيوري (أرسنال)، أندريا كامبياسو ( يوفنتوس )، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، فيديريكو ديماركو (إنتر)، فيديريكو جاتي (يوفنتوس). – كاليب أوكولي (ليستر سيتي)، ديستني أودوجي (توتنهام).

خط الوسط: ماركو بريسيانيني (أتالانتا)، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، دافيدي فراتيسي (إنتر)، لورينزو بيليجريني ( روما )، صامويل ريتشي (تورينو ) ساندرو تونالي (نيوكاسل).

المهاجمون: مويس كين (فيورنتينا )، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (أتالانتا)، ماتيا زكاغني (لاتسيو ).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى