أياكس الهولندي يتخلص من سيلفانو فوس .. وميلان الإيطالي يتعاقد

توصل نادي ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع سيلفانو فوس لاعب وسط نادي أياكس الهولندي البالغ من العمر 19 عامًا ، ومن المقرر الاعلان على الصفقة خلال ساعات .

وبلغت قيمة الصفقة 5 ملايين يورو ، ومازالت المفاوضات جارية على الراتب والمتطلبات الشخصية  ، ومن المقررأن يجري اللاعب خلال ايام الفحص الطبي .

وتدخل وكيل  سيلفانو فوس الحالي  زهافي للتوصل إلى اتفاق نهائي مما جعل جميع الأطراف واثقين من التوصل إلى صفقة ، وكان العامل الحاسم في صالح ميلان ، الذي تدخل شخصيا بهدف جلب موكله إلى ميلان.

وفقا لتقرير صحفية فإن سيلفانو فوس لاعب وسط أياكس قد يكون مفيدًا ليس فقط للفريق الأول ولكن أيضًا، وخاصة لميلان فوتورو تحت قيادة دانييلي بونيرا ،وكان الطلب الأولي من النادي الهولندي 10 ملايين يورو ، لكن ميلان توقف عند 5 ملايين يورو، حيث يحاولون الاستفادة من رغبة اللاعب، الذي، مثل الآخرين في نافذة الانتقالات هذه، يدفع لارتداء قميص الروسونيري بدءًا من هذا الموسم.

بعد جلب جميع اللاعبين المطلوبين إلى ميلانيلو، وهم ستراهينيا بافلوفيتش، وإيمرسون رويال، ويوسف فوفانا، وألفارو موراتا، يركز ميلان الآن على اغتنام الفرص في سوق الانتقالات خلال الأيام القليلة  ، حيث ينتمي سيلفانو فوس إلى هذه الفئة.

اسرار تخلص  أياكس الهولندي لـ”سيلفانو فوس”

وتبدي إدارة ميلان اهتماما كبيرا بلاعب الوسط الشاب البرتقالي، الذي شارك بالفعل في عدة مباريات مع الفريق الأول لأياكس على الرغم من تقدمه في السن ،وفي أمستردام، يتحدث الجميع عنه كثيرا، لكن العلاقة بين الطرفين توترت بسبب طريقة تعامل أياكس مع فوس في الموسم الماضي، حيث ينتظر اللاعب المزيد من وقت للتأقلم ،وهذا دفع أياكس للتفكير بجدية في بيعه، نظرا لوضعه المالي الحساس

زر الذهاب إلى الأعلى