كريستيانو رونالدو يكشف سيناريو اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده: «مستقبلي بيد الله».. «الدون» صاحب القرار |تقرير

«لن أخبر أحداً عندما أتخذ قرار اعتزالي اللعب لـ منتخب البرتغال، لأنه سيكون قرارًا عفويًا من جانبي فقط»..

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بهذه الكلمات أجاب نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عن سؤال في مقابلة مع برنامج “NOW” والتي سيتم بثها هذا الشهر في “Journal at 9”..

 

 

«الدون» يسرق عناوين أخبار الصحف العالمية

 

كعادته يسرق كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم عناوين الأخبار بوسائل الإعلام العالمية، فقد كشف عن مفاجأة حول قرار اعتزاله اللعب لمنتخب بلاده.

وكشف البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه عندما يتخذ هذا القرار فإنه لن يخبر أحداً على الإطلاق لأنه سيكون قرارًا عفويًا من جانبه..

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لذلك عندما يكتشف الأشخاص الذين يحبون كرة القدم أن ذلك سيحدث عندما يكون الخبر موجودًا بالفعل على شبكات التواصل الاجتماعي أو رسميًا على حساباته.

 

قرار الاعتزال مع المنتخب سيكون مدروسًا للغاية

 

وأضاف: “عندما أغادر المنتخب الوطني، لن أقوم بإخطار أي شخص مسبقًا وسيكون قرارًا عفويًا للغاية من جهتي، ولكنه أيضًا مدروس للغاية”.

ومع ذلك، فقد أوضح رونالدو أن القرار في الوقت الحالي يعد بعيدًا جدًا لأن هدفه حالياً هو مساعدة المنتخب الوطني، حيث يقترب دوري الأمم، البطولة التي يتوق اللاعب للمشاركة فيها.

مضيفاً: ما أريده هو أن أكون قادرًا على مساعدة الفريق في التزاماته القادمة، فأمامنا دوري الأمم الأوروبية وأود حقًا أن ألعب».

هذه التصريحات تأتي مع 4 أيام متبقية على إعلان مدرب منتخب البرتغال روبرتو مارتينيز عن المستدعين للمباريات المقبلة للمنتخب.

وكان قد نصح “بينتو دا كوستا”، رئيس نادي بورتو البرتغالي السابق، في تصريحات له خلال مقابلة أجراها مع قناة تليفزيونية أمس الاثنين، نشرها موقع “الهداف” بأن “لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو عليه الاعتزال في قمة ماجدة من خلال لعب مباراة مع المنتخب البرتغالي”.

من جانب آخر كشف كريستيانو رونالدو عن اعتزاله في عمر 39 عامًا، أنه لا يزال نشطًا في “النصر السعودي”، حيث يدخل الآن موسمه الثالث، حسب العمر، فمن الواضح أنه لم يتبق الكثير لتقاعده، والذي لديه بالفعل بعض الأفكار بشأنه.

 

مستقبلي بيد الله وفكرة أن أكون مدرباً لم تخطر لي على بال

واستبعد أن يكون مدربًا لفريق أول أو لأي فريق فالفكرة في حد ذاتها لم تخطر له على بال ولم يفكر في هذا الأمر مطلقاً.
وأوضح رونالدو “لا أرى نفسه أقوم بأشياء أخرى خارج كرة القدم.. ومستقبلي لا يعلمه إلا الله”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

قد أمدّد للنصر السعودي موسمًا آخر

الجدير بالذكر أن ارتباط رونالدو بنادي النصر السعودي يمتد حتى منتصف 2025 ومن الممكن أن يمدّدها لعام آخر.

وبدأ النصر موسم 2024/2025 بخسارة أمام الهلال 4-1 في كأس السوبر السعودي. ثم في بداية الدوري السعودي للمحترفين، لم يتمكن كريستيانو رونالدو من تجنب التعادل 1-1 أمام الرائد.

وأظهر لاعب ريال مدريد السابق بالفعل انزعاجًا واضحًا خلال كأس السوبر، عندما قام بإيماءات مثيرة للجدل لزملائه بالقول:

إنهم ناموا وأنهم “يقرفون أنفسهم”، حيث تم التقاط هذه اللحظة بالكاميرا وانتشرت على نطاق واسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى