بالصور.. لقاء ديفيد بيكهام وميسي وتوم برادي .. القصة فيها سر ؟

كشف ديفيد بيكهام، المالك لنادي إنتر ميامي الأمريكي “فريق ميسي الجديد” ، عن لقاء استحوذ على اهتمام المشجعين ووسائل الإعلام على حد سواء، حيث شارك الرجل الإنجليزي في منشور حديث على إنستجرام تفاصيل حول اللقاء الملحمي بين عملاقي الرياضة: ليونيل ميسي،  وتوم برادي.

ونشر بيكهام صورة لا تنسى مع ليونيل ميسي وتوم برادي ، اللذين وصفهما بالأفضل في مجال تخصصهما.

وفي الصورة، يرافق لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات وبطل السوبر بول سبع مرات. وسرعان ما وصل المنشور إلى مليون إعجاب، مما سلط الضوء على أهمية كلا الرياضيين في تخصصاتهما.

سر لقاء ديفيد بيكهام مع ليو ميسي وتوم برادي

وفي تعليق على الصورة، أعرب ديفيد بيكهام عن حماسته: “الأعظم، لا يوجد أفضل من توم برادي لرؤيتنا ندخل التصفيات ، ويؤكد هذا التعليق إعجاب بيكهام بكل من الرموز الرياضية وحماسه لنجاح فريقه.

وانتهز ديفيد بيكهام الفرصة لدعوة توم برادي إلى مباراة إنتر ميامي ضد إف سي سينسيناتي، والتي جرت مساء السبت. ورغم عدم تواجد ليونيل ميسي في المباراة بسبب الإصابة، إلا أن الفريق حقق الفوز بنتيجة 2-0 بفضل ثنائية لويس سواريز.

وأضاف وجود برادي في الملعب لمسة خاصة لهذه الأمسية، حيث سلط الضوء على الارتباط بين الرياضة والارتباط بين الشخصيات العظيمة.

ديفيد بيكهام يهدي قميصًا لتوم برادي

وأهدي ديفيد بيكهام قميصًا لتوم برادي إنستجرام ديفيد بيكهام ، خلال المباراة، وأشاد ديفيد بيكهام برادي في ملعب تشيس، وأعطاه قميص إنتر ميامي الذي يحمل اسمه والرقم 12 عليه، وهو نفس الرقم الذي ارتداه خلال مسيرته المميزة مع فريق نيو إنجلاند باتريوتس.

ولم تحتفل هذه البادرة بالعلاقة بين الرياضيين فحسب، بل ترمز أيضًا إلى إعجاب بيكهام والنادي بإرث برادي .

وأعرب بيكهام عن امتنانه وإعجابه ، قائلاً: “من الملهم دائمًا أن يكون لديك الأفضل في المبنى”. ويعكس هذا التعليق الأهمية التي يوليها بيكهام لوجود الشخصيات الأسطورية في بيئة إنتر ميامي.

وضمن فوز إنتر ميامي على إف سي سينسيناتي تأهله إلى تصفيات الدوري الأمريكي. وبمجموع 56 نقطة، وصل الفريق إلى صدارة القسم الشرقي محققا 17 فوزا وخمسة تعادلات وأربع خسائر فقط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى