بعد رفضه الأهلي السعودي ..”أوسيمين” يحدد وجهته لـ 3 أندية .. والوقت ينفد للتعاقد

رغم أن فيكتور أوسيمين رفض العرض البالغ 70 مليون يورو من الأهلي السعودي، إلا أنه يظهر لباريس سان جيرمان وأرسنال وتشيلسي ،وأن ناديه نابولي مستعد لتقديم أقل من نصف قيمة الشرط الجزائي.

وأصبح الوضع يائسًا بالنسبة للبارتينوبي واللاعب، الذي وقع عقدًا جديدًا في ديسمبر 2023.

وعندما تم كتابة الاتفاق، كانت الخطة دائمًا هي بيعه هذا الصيف مقابل الشرط الجزائي البالغ 130 مليون يورو، حتى لا يضطر نابولي إلى تحمل أجور 10 ملايين يورو في الموسم.

ولكن لم يقترب أحد من هذا الرقم، وأعلن وكيل اللاعب روبرتو كالندا عبر موقع منصة X المعروف سابقًا باسم تويتر، أنه “لديه الكثير ليفعله في أوروبا”، ما يعني أنه سيرفض مقترحات الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت تقارير صحفية  إلى أن هذا التطور يعني أن نابولي اعترف فعليًا بأنه سيقبل 70 مليون يورو فقط بما في ذلك الإضافات لبيع الدولي النيجيري.

وكانوا يأملون في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل ، بالإضافة إلى المكافآت، ولكن في ظل تردد باريس سان جيرمان وتشيلسي وأرسنال في الحصول على هذا المبلغ، فإن هذا يبدو غير محتمل.

وينتهي الموعد النهائي للانتقالات يوم الجمعة 30 أغسطس والوقت ينفد للعثور على نادٍ جديد لأوسيمين.

وقيل عدة مرات في وسائل الإعلام الإيطالية والفرنسية أن وجهته المفضلة هي باريس سان جيرمان، في حين يأتي تشيلسي في أسفل قائمة الأولويات لأنه لا يلعب في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى