“مانويل أوغارتي” في مانشستر يونايتد .. والصفقة الخامسة الأعلى سعرا .. ما القصة

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على موعد مع فترة مزدحمة في سوق الانتقالات ، ومع اقتراب الموعد النهائي لسوق الانتقالات من نهايته بعد أقل من أربعة أيام، فإن الوقت ينفد أمام يونايتد لإتمام صفقاته الصيفية المتبقية.

وبعد التعاقد مع أربعة لاعبين ( جوشوا زيركزي وليني يورو وماتيس دي ليخت ونصير مزراوي ) أنفق يونايتد بالفعل أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني في الانتقالات ولكن من المتوقع أن يرتفع هذا المبلغ في الأيام المقبلة.

وأفادت التقارير أن مانشستر يونايتد انهي صفقة التعاقد مع مانويل أوغارتي قادما من باريس سان جيرمان بسعر مغري ،بينما يفاوض يونايتد  على المتطلبات الشخصية للاعب، بينما يستعد سكوت ماكتوميناي للانتقال مقابل 25.4 مليون جنيه إسترليني إلى نابولي .

ووافق يونايتد على صفقة مع فريق الدوري الإيطالي للحصول على خدمات الدولي الاسكتلندي، لكن الاقتراح مشروط برضا جميع الأطراف عن شروطه الشخصية.

ومن ناحية أخري ..يستكشف تشيلسي ويوفنتوس صفقة لضم جناح يونايتد جادون سانشو ، وسافر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى برايتون لخوض مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة. ومن المفهوم أن اقتراح تشيلسي قد يتضمن انتقال لاعب في الاتجاه الآخر.

يونايتد يستهدف التعاقد مع لاعب واحد وثلاثة لاعبين آخرين

ويقترب سكوت مكتوميناي من الخروج إلى نابولي ولكن لم يتم الاتفاق على  الصفقة  بعد ، ويرغب يونايتد في الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني من أجل لاعب خط الوسط، ويُعتقد أن الصفقة ستتم قريبًا.

ومن شأن رحيله أن يؤثر على تحركات يونايتد لضم مانويل أوغارتي لاعب باريس سان جيرمان، الذي أبدى يونايتد اهتمامه به منذ عدة أسابيع. وتغلق فترة الانتقالات يوم الجمعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى