برشلونة: منح فيتور روكي ل”بيتيس” ولينجليت لـ “أتلتيكو مدريد”

أعلن نادي برشلونة أن فيتور روكي، الموجود في إشبيلية منذ يوم السبت الماضي، أنه تم إعارته حتى 30 يونيو 2025، مع خيار الموسم الآخر.

وقال برشلونة  أنه يحتفظ  بحق شراء لاعب كرة القدم ، موضحا ” إعارة لينجليت إلى أتلتيكو مدريد  ،وسبق أن مدد اللاعب الفرنسي عقده مع برشلونة حتى عام 2027، مؤجلا راتبه.

ويستمر تاريخ فيتور روكي مع برشلونة لمدة ستة أشهر ، ودفع برشلونة 30 مليونًا ثابتًا واتفق على 31 مليونًا أخرى كمتغيرات لأتلتيكو بارانينسي للاعب الذي تم تسجيله في يناير بعد إصابة جافي.

وفي نصف عام لعب روكي 319 دقيقة وسجل هدفين في الدوري ، في كأس الملك، لعب 34 دقيقة إضافية موزعة على مباراتين ولم يساهم بأي أهداف أخرى. لم يكن لديه دقائق في كأس السوبر الإسباني ولا في دوري أبطال أوروبا.

وفي بداية العام الماضي دفع برشلونة 30 مليونًا ثابتًا و31 مليونًا متغيرات مقابل فيتور روكي ،ولم يدخل البرازيلي في خطط هانسي فليك لهذا الموسم الجديد أيضًا ،وفي الجولة الصيفية للولايات المتحدة، شوهد روكي محبطًا وحزينًا ، وانتقل إلى مركز الجناح الأيسر.

واختبر المدرب  الجديد باو فيكتور كلاعب وسط (المركز الطبيعي للبرازيلي) ويفضل ترقية اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات  قبل أسبوع، تحدث ديكو مع أندريه كوري وأخبره أن المدرب يفضل باو فيكتور.

وقدم سبورتنج لشبونة البرتغالي عرضًا لضم روكي يقترب من 25 مليون يورو. ومع ذلك، أعطى المهاجم الأولوية للبقاء في الدوري أو العودة إلى البرازيل ، لقد كان التكيف معقدًا ولم أرغب في تغيير الثقافة مرة أخرى.

يتمتع برشلونة وبيتيس بتاريخ طويل من الانتقالات فيما بينهما. ارتدى لاعبون مثل مارك بارترا وألينا وكريستيان تيلو ومارتن مونتويا وإيمرسون وهيكتور بيليرين قمصان الفريقين. وفي منتصف العام الماضي، وقع الكيان الكتالوني على رحيل عبدي إلى الفريق الأندلسي مقابل 7.5 مليون يورو. يغلق فيتور روكي القائمة باعتبارها الحركة الأخيرة بين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى