“موهوب ليفربول” محط انظار 3 أندية اسبانية ..وتتصارع للحصول على مهاراته

يستمر سوق الانتقالات في مساره وأحد الأسماء التي أثارت الاهتمام الأكبر في الدوري الإسباني هو موهبة ليفربول لاعب والوسط ستيفان باجسيتيتش ، التي ترك بصمته بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز،

وأصبح ستيفان باجسيتيتش  محط انظار النوادي الاسبانية (فالنسيا ولاس بالماس وريال سوسيداد) ، وهي ثلاثة أندية تتطلع إلى تعزيز فرقها قبل إغلاق النافذة.

ورغم أن مصير لاعب خط الوسط لا يزال غير مؤكد، إلا أن احتمال عودته إلى إسبانيا أثار توقعات في عالم كرة القدم.

وأبدى فالنسيا، على وجه الخصوص، اهتمامًا بعودة لاعب  سيلتا فيجو السابق. ومع ذلك، يواجه النادي قيودًا مالية تجعل من الصعب الانتقال الفوري للشاب الإسباني.

يمثل رواتب الفريق عقبة تعقد أي  صفة ، لذلك يجب على مجلس الإدارة أن يكون مبدعًا إذا أراد باجسيتيتش من ليفربول.

ومن ناحية أخرى، تابع لاس بالماس أيضًا عن كثب وضع لاعب خط الوسط ،ويرى منتخب جزر الكناري، الذي صعد مؤخراً إلى الدرجة الأولى، في باجسيتيتش فرصة لإضافة هذه المواهب لتشكيلته. ومع ذلك، مثل فالنسيا، تشكل مطالب ليفربول المالية تحديًا كبيرًا لتطلعات نادي الجزيرة.

ويبدو أن ريال سوسيداد في الوضع الأفضل لإتمام التوقيع، على الرغم من أن ذلك ليس بلا شك أيضًا ،مع وجود خيارات مارتن زوبيميندي وبينات تورينتس بالفعل في خط الوسط، فإن نادي سان سيباستيان ليس لديه حاجة ملحة لإضافة لاعب خط وسط آخر. ومع ذلك، فإن جودة باجسيتيتش وإمكانياته المستقبلية تجعل وصوله مغريًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى