لماذا رفض مهاجم روما الإيطالي 75 مليون يورو من القادسية السعودي.. اعرف القصة

اعترف الأرجنتيني باولو ديبالا  لاعب فريق روما الإيطالي بأنه “فكر” في العرض الضخم الذي قدمه القادسية السعودي مقابل 75 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات، لكنه أوضح سبب قراره بالبقاء في روما .

“هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها”.

وكان لاجويا قد انهاء تدريبه في ملعب تدريب تريجوريا .. مودعا زملائه من الفريق والموظفين، وفجأة غير رأيه

عندما انتهاء كل شيء .

وكان ذلك بمثابة صدمة سارة للعديد من جماهير الجيالوروسي، الذين شكروه على قراره المفاجئ باللافتات والهتافات قبل مباراة الليلة على ملعب الأولمبيكو.

وفي حديثه لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، سُئل ديبالا عن سبب رفضه 75 مليون يورو موزعة على عقد مدته ثلاث سنوات؟

وقال الأرجنتيني “الجميع يسألون عن المال ، أضع الكثير من الأشياء  أمامي ، مثل عائلتي وزوجتي والمدينة والفريق، ورغبتي في العودة إلى المنتخب الوطني.

وأضاف ” أنا في الثلاثين من عمري، وأشعر أنني بحالة جيدة، على الرغم من أنني أرى الكثير من الانتقادات بسبب إصاباتي، لكنني أحاول الاعتناء بنفسي”.

وأوضح” من الواضح أنه لا يمكنك القول إنك لا تفكر في الأمر عندما ترى تلك الأموال، ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها ولهذا السبب اتخذت هذا القرار”.

كيف كان رد فعل وكيله عندما قيل له إنه لن يكون هناك عمولة ضخمة على انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين؟

قال “هذا لا يغير شيئًا بالنسبة لوكيل أعمالي ..

سمعت شخصًا يقول إنه سيخسر الكثير من المال، لكن هذا ليس صحيحًا،  لقد أراد فقط أن أكون سعيدًا باختياري ،إنه ليس مجرد وكيل أعمال، بل هو صديق وأراد لي أن أكون سعيدًا”.

كيف استقبل ممثلو القادسية التحول المفاجئ لديبالا؟

“لا أعلم كيف استقبل النادي السعودي الأمر، لأنني لم أتحدث معهم!”

ماذا بعد هزيمة روما ؟

قال ديبالا “حاولت أن أعيش هذه المباراة كما هي الحال في كل المباريات الأخرى ، ويتعين على المرء أن يكون محترفًا، وأن يركز على ما يطلبه منه المدرب”.

وتابع “لا أعتقد أننا فعلنا ما طلبه منا خلال الأسبوع، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء..

لذلك نحتاج إلى الاستمرار في العمل وترك الماضي وراءنا ونأمل أن تغلق نافذة الانتقالات في أقرب وقت ممكن، حتى نعرف الفريق الذي لدينا بالفعل”.

وأضاف “يتعين علينا أن ننظر إلى كل الأخطاء التي ارتكبناها، وكانت كثيرة سواء على المستوى التكتيكي أو الفني ،كانت أخطاء عادية حقًا، ثم حاولنا تعويضها، لكن الأوان كان قد فات”.

وخسر روما 2-1 أمام إمبولي في ملعب الأولمبيكو مساء اليوم ، لكنها كانت ليلة عاطفية للاعب الذي كان قريبًا جدًا من الرحيل قبل أيام قليلة.

هل رفض هذا المبلغ الكبير من المال يضع ضغوطًا إضافية على ديبالا الآن في روما؟

قال “لا، لا أشعر أن خياري بالبقاء يضيف ضغوطًا إضافية. أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق، ومن أجل نفسي، ومن أجل ما يطلبه المدرب مني ..

من الواضح أن ما تفعله جيدًا ينعكس على سعادة الناس، لذا فأنت تريد إسعاد الجماهير”.

كان روما راضيا بالسماح له بالرحيل لأنك لا تناسب طريقة اللعب 4-3-3، هل تعترف بأنك بحاجة إلى إيجاد دوره التكتيكي مع أرتيم دوفبيك وماتياس سولي؟

“أحاول في بعض الأحيان مساعدة الفريق في بناء التحركات، لذا أنزل إلى عمق الملعب قليلاً ..

من الواضح أنني أشعر براحة أكبر في الثلث الأخير من الملعب وأقوم بتلك التمريرات الدقيقة. لقد انزلقت إلى عمق الملعب قليلاً اليوم، وهذا شيء أحتاج إلى العمل عليه”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى