الأهلي السعودي يقدم عرضا لشراء مهاجم نابولي بـ70مليون يورو..واللاعب يرفض

قدم الأهلي السعودي عرضًا بقيمة 70 مليون يورو لضم فيكتور أوسيمين، وهو العرض الذي قد يكون نادي نابولي منفتحًا على أخذه في الاعتبار، لكن اللاعب ينتظر باريس سان جيرمان أو أرسنال أو تشيلسي.

ووقع المهاجم عقدًا جديدًا في ديسمبر المدير الفني لـ” أتالانتا”: راضٍ عن أداء فريقي رغم خسارتنا 2-1 أمام تورينو 2023 بنية صريحة للمغادرة هذا الصيف مقابل الشرط الجزائي البالغ 130 مليون يورو، لكن لم يقترب أحد من هذا المبلغ ، وبالتالي فإن وجوده يعيق استراتيجية الانتقالات والوقت ينفذ لإيجاد حل.

الأهلي قدم أول عرض حقيقي لضم أوسيمين، والذي بلغ 70 مليون يورو ، وهذا هو نصف قيمة الشرط الجزائي، لكنه لا يزال كافياً بالنسبة لنابولي لقبوله في ظل هذه الظروف.

أوسيمين يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين

وتكمن المشكلة الكبرى في أن الدولي النيجيري لا يريد الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، لذا فهو على استعداد للانتظار حتى يصله عرض متأخر من باريس سان جيرمان أو آرسنال أو حتى تشيلسي.

ويفضل أوسيمين اللعب في دوري أبطال أوروبا ، لذا فإن تشيلسي في مرتبة منخفضة للغاية على قائمة أولوياته، خاصة إذا تمكن نابولي من الحصول على روميلو لوكاكو بشكل منفصل عن أوسيمين.

ويأمل البارتينوبي في الحصول على 100 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت مقابل رحيل نجم الدوري الإيطالي السابق، لكن الوضع أصبح متوترا بشكل متزايد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى