المدير الفني لـ” أتالانتا”: راضٍ عن أداء فريقي رغم خسارتنا 2-1 أمام تورينو

اعترف جيان بييرو جاسبريني المدير الفنى لفريق أتالانتا  بأن عاقب  فريقه على بعض الأخطاء التي ارتكبوها أمام تورينو  خلال مواجهة الأحد في الدوري الإيطالي، لكنه أصر على أنه سعيد بالأداء العام للاعبيه.

ولا يزال جاسبريني يشعر أن لاديا يفتقر إلى القليل من الاستمرارية بعد نهايته القوية لموسم 2023-24،  مشيرا  إلى حقيقة أن تشارلز دي كيتيليري هو المهاجم الوحيد من الموسم الماضي الذي لا يزال متاحًا للاختيار.

ويعتقد المدرب أن لاعبيه تحسنوا منذ خسارتهم 2-0 أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأوروبي قبل أقل من أسبوعين، لكنه يشعر أن هناك بعض العمل الذي يتعين القيام به.

جاسبريني عن خسارة أتالانتا أمام تورينو

وفي تقييمه لخسارته أمام تورينو يوم الأحد الماضي، أوضح جاسبريني : “تلقينا هدف التعادل مباشرة بعد هدفنا، لكننا لم نخسر الطريق ، لقد دفعنا ثمن بعض أخطائنا.

“لقد قدموا أداءً جيدًا على أرض الملعب اليوم، وكانت النتيجة تتحدد فقط من خلال بعض الأحداث على أرض الملعب ، كان الفريق على هذا النحو لفترة طويلة.

“بالمقارنة بشهر يونيو ، لدينا 13 لاعبًا أقل هذا كثير، لكن بين ريال مدريد واليوم، حققنا أداءً جيدًا حقًا.

“أعتذر عن كل التسديدات التي ارتطمت بالقائمين، وركلة الجزاء والهدف الذي استقبلناه من تمريرة سهلة. تورو فريق جيد، وأنا راضٍ عن أدائنا”.

جاسبريني يتحدث عن صفقة انتقال أتالانتا

وفي حديثه عن صفقة انتقالات أتالانتا المقبلة، وما إذا كان يتوقع التعاقد مع روي باتريسيو وخوان كوادرادو يوم الاثنين، أجاب جاسبريني  “ننتظر ذلك “.

ولا يزال هناك بعض الإحباط بشأن الحالة الحالية لخيارات أتالانتا بالنظر إلى الأداء الجيد للفريق، وخاصة في الدوري الأوروبي، في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح جاسبريني: “في الهجوم، مقارنة بما كان عليه الحال قبل شهرين، فإن دي كيتيليري هو الوحيد المتبقي. لدينا لاعبون ذوو قيمة، لكن الأمر لا يعني أنه يمكننا دائمًا توقع الأفضل على الإطلاق من الجميع. كنا نفتقد بعض اللاعبين، لكن البعض الآخر وصل منذ ذلك الحين.

“أشعر بالقلق من اضطرارنا للعب في دوري أبطال أوروبا مع كل المباريات التي يتعين علينا لعبها. سنواجههم واحدة تلو الأخرى، بروح اليوم، ليتشي ومدريد “، ويعتقد جاسب أن دي كيتيليري قدم مباراة جيدة إلى حد ما ضد تورينو.

“وقدم دي كيتيليري مباراة جيدة، لكنه افتقر إلى اللمسات الأخيرة ، لقد أتيحت له بعض الفرص الجيدة داخل منطقة الجزاء، وكان حارس المرمى جيدًا للغاية، لكننا أخطأنا في التسديد في بعض الأحيان.”

وأوضح أيضًا أن قرار عدم اختيار الوافد الجديد راؤول بيلانوفا يرجع إلى توقيت انتقاله، وارتباطه بتورينو ،ولم يكن من الصواب أن نؤجج أجواء التوتر التي كانت بالفعل متوترة. كان هذا هو الخيار.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى