رسميًا: يوفنتوس يتعاقد مع نيكو جونزاليس قادمًا من فيورنتينا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا تعاقده مع الجناح الأرجنتيني نيكو جونزاليس على سبيل الإعارة مع إمكانية الالتزام بالشراء من نادي فيورنتينا .

ووافق البيانكونيري على دفع رسوم قدرها 8 ملايين يورو لتوقيع نيكو على سبيل الإعارة للموسم، ثم سيدفع رسومًا إضافية قدرها 25 مليون يورو، يتم دفعها على ثلاثة أقساط، بالإضافة إلى رسوم إضافية قدرها 3.1 مليون يورو، ومكافآت قد تصل إلى 5 ملايين يورو.

وأكد يوفنتوس في بيان صحفي رسمي أن تكلفة تحويل الصفقة إلى صفقة دائمة ستبلغ  33 مليون يورو، دون احتساب رسوم الإعارة البالغة 8 ملايين يورو.

ووافق نيكو جونزاليس بالفعل على مجموعة من الشروط الشخصية في وقت سابق من هذا الشهر، والتي من المفهوم أنها تبلغ حوالي 3.5 مليون يورو في شكل راتب لكل موسم. وكان لديه أربع سنوات متبقية في عقده السابق مع فيورنتينا، والذي كان من المقرر أن ينتهي في صيف 2028.

ماذا قال يوفنتوس عن لاعبه الجديد نيكو جونزاليس؟

وكتب يوفنتوس في بيان على موقعه الرسمي: “مرحبًا بك في يوفنتوس، نيكو، ونراك قريبًا على أرض الملعب”.

أنهى نيكو المواسم الثلاثة الماضية باعتباره هداف فيورنتينا في الدوري الإيطالي. كما قدم ثاني أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لأي لاعب أرجنتيني في الدوري في نفس الفترة الزمنية.

وكان أيضًا جزءًا من تشكيلة المنتخب الأرجنتيني الذي توج ببطولة كوبا أمريكا في وقت سابق من هذا الصيف.

كما لعب دورًا رئيسيًا في مساعدة فيورنتينا على الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي مرتين متتاليتين.

ويأمل يوفنتوس أيضًا في الإعلان عن صفقة لضم فرانسيسكو كونسيساو لاعب بورتو في الأيام المقبلة، حيث من المقرر أن يخضع موهبة المنتخب البرتغالي للفحص الطبي في إيطاليا يوم الاثنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى