رونالدو يلتقي فلورنتينو بيريز  لضم مهاجم ريال مدريد

يلتقي رونالدو نازاريو رئيس نادي بلد الوليد الاسباني ولاعب ريال مدريد السابق ، رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للنظر في إعارة إندريك فيليبي موريرا دي سوز ، أحد أبرز الوعود الشابة للنادي الأبيض.

ويبدو اهتمام رونالدو بالمواهب البرازيلية الشابة واضحا، ولا يخفي قائد بوسيلانوس”بلد الوليد” رغبته في ضم اللاعب إلى فريقه لهذا الموسم.

ويستعد ريال مدريد يوم الأحد لمواجهة ريال بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني ، وهي مواجهة من شأنها أن تكون أكثر من مجرد مواجهة رياضية بسيطة. سيسعى الفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي إلى تعويض القرعة في يوم الافتتاح، لكن التركيز لن يكون فقط على ملعب اللعب، ولكن أيضًا على التحركات خارجه.

مع ذلك، لا يبدو أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن إندريك ، الذي يُنظر إليه على أنه عنصر أساسي في مستقبل النادي. وعلى الرغم من العروض المتعددة والاهتمام من قبل المنتخبين الوطني والدولي، إلا أن الفريق المدريدي يفضل الإبقاء على الشاب في صفوفه، على الأقل في الوقت الحالي.

اللاعب الثالث الذي يطلبه رونالدو من ريال مدريد

لكن رونالدو ليس مبتدئًا في هذه المفاوضات وقد أثبت بالفعل قدرته على جذب المواهب إلى بلد الوليد. بعد الحصول على إعارة ماريو مارتن والتعاقد مع خوانمي لاتاسا مقابل 5 ملايين يورو، يبدو البرازيلي واثقًا من علاقته الجيدة مع فلورنتينو بيريز لمحاولة القيام بخطوة يمكن أن تعزز بلد الوليد بشكل كبير.

بالإضافة إلى إندريك ، هناك اسم آخر مدرج على جدول أعمال رونالدو وهو رينير خيسوس، وهو موهبة شابة أخرى في ريال مدريد واجه صعوبات في ترسيخ نفسه في الفريق. ومع ذلك، فإن أولوية رئيس بلد الوليد واضحة: بذل كل ما هو ممكن لضم إندريك إلى فريقه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى