برشلونة يفوز على أتلتيك بيلباو بثنائية صعبة في الدوري الإسباني.. شاهد الأهداف

فاز فريق برشلونة على ضيفه أتلتيك بيلباو، بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جمعتهما بالأسبوع الثاني من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب “لويس كومبانيس” الأولمبي افتتح البلوغرانا باب التسجيل في اللقاء عند الدقيقة (24)، من ركلة حرة ثابتة نُفذت بشكل مباشر على المرمىأ بعدها حارس المرمى قبل أن تجد لامين يامال خارج منطقة الجزاء، ليسددها قوية في المرمى بعد أن وجدت طريقها الى الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، تلقى البلوغرانا صدمة بعد حصول أتلتيك بيلباو على ركلة جزاء، نجح أوهيان سانسيت في إحرازها في الدقيقة (42) لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

برشلونة يحقق فوزه الثاني على التوالي

وفي الشوط الثاني، حاول النادي الكتالوني كثيرًا من أجل كسب الأسبقية، معتمدًا على تشكيلة هجومية مكونة من فيران توريس، لامين يامال، رافينيا، وروبرت ليفاندوفسكي.

واستطاع ليفاندوفسكي منح برشلونة التقدم من جديد في الدقيقة (75)، بعد عرضية من بيدري، لتصدر الكرة إلى المهاجم البولندي داخل منطقة الجزاء، ليسددها بكل قوة في شباك الخصم.

ولم تشهد الدقائق المتبقية، تفاصيل جديدة ليطلق حكم المواجهة خيسوس خيل مانزانو صافرته معلنًا فوز النادي الكتالوني للأسبوع الثاني على التوالي في الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة رفع البلوغرانا رصيده إلى 6 نقاط في الدوري الإسباني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أتلتيك بيلباو عند نقطة واحدة، دون أن يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى