إدارة الزمالك تطلب من رجال أعمال المجلس توفير مقدم تعاقد بن شرقي

كتبت : هبه البكري

يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك، بمحاولات مكثفة مع رجال أعمال مجلس إدارة النادي من أجل تحمل جزء من قيمة صفقة انتقال أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك بشتى الطرق لتوفير مقدم التعاقد الخاص بالنجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي، بالضغط على أعضاء مجلس الإدارة، للمساهمة بجزء من المبلغ، لإقناع جناح المغرب بالتوقيع للفارس الأبيض والمجيء للقاهرة.

وتراجع مسئولو نادي الوداد البيضاوي المغربي عن تقديم عروض جديدة للمغربي أشرف بن شرقي لضمه في انتقالات الصيف الحالية، حيث وضع مسئولو “وداد الأمة” سقف للتعاقد وهو 400 ألف دولار وهو ما لا يتناسب مع “بن شرقي” الذي يريد أكبر استفادة مالية، بجانب أيضا عدم جدية العروض السعودية، مما يساهم في ارتفاع أسهم الزمالك بشأن ضمه.

ويرغب مجلس إدارة الزمالك في إخماد ثورة الجماهير البيضاء بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التعاقد مع نجم دولي كبير مثل أشرف بن شرقي، في الوقت الذي يسود فيه الغموض حول استمرار أحمد سيد “زيزو” داخل جدران القلعة البيضاء أو الرحيل لنادي نيوم السعودي الذي تقدم بعرض مالي جديد للحصول على خدماته.

واستطاع النجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي، قيادة نادي الزمالك، نحو منصات التتويج، بعدما فاز مع الفارس الأبيض بـ 5 بطولات مهمة وهى الدوري المصري، وكأس مصر “مرتين”، بجانب كأس السوبر الإفريقي والمحلي.

خاض أشرف بن شرقي 109 مباراة مع الزمالك، أحرز خلالها 41 هدفاً، إضافة إلى صناعة 28 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى