موعد مباراة الهلال والأخدود اليوم والقنوات الناقلة ..والبطل يتوعد غريمه الصاعد بقوة

يشهد دوري روشن السعودي صراع شديد خلال مباراة اليوم بين الهلال ، المنتصر على غريمه النصر برباعية ، وبين الاخدود العائد بقوة من اجل فرض السيطرة على البطل ، ويتوعد فريق الهلال بتحقيق انتصار جديد على  الصاعد الجديد من أجل البقاء على قمة الانتصارات وتحقيق نقاط جديدة تؤهله خلال المباريات القادمة لتصدر المقدمة الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود اليوم 

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2024-2025 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية “SD”، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية “HD”، وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والأخدود هي الأولى SSC 1.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والأخدود

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود اليوم

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 2024-2025 يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

معلق المباراة 

معلق مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 2024-2025 هو أحمد النفيسة عبر SSC1 SD، في حين سيعلق عيسى الحربين ومحمد حسين عبر قناة SSC1 HD المشفرة.

موعد المباراة 

موعد مباراة الهلال والأخدود هو اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024.

وتنطلق المباراة من ملعب نادي الأخدود الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى