الهلال السعودي ينهي صفقة بيع سعود عبدالحميد .. واللاعب يصل روما   

انهي نادي الهلال السعودي صفقة بيع اللاعب سعود عبدالحميد إلى نادي روما  الإيطالي ، وتم الانتهاء من المفاوضات خلال الأيام الماضية

وتبلغ قيمة صفقة بيع سعود عبدالحميد إلى روما ،بقيمة 3 ملايين يورو ، ويصل اللاعب إلى روما خلال الساعات القادمة لإجراء الفحوصات الطبية وانهاء التعاقد بشكل نهائي.

ويشمل عقد سعود عبد الحميد  أن مدته 4 مواسم،  بقيمة تبلغ 3 ملايين يورو مع إضافات أخرى، تتعلق ببنود اللعب أساسيًا والمشاركة في بطولة أوروبا، واللاعب سيتقاضى راتبًا شهريًا مع روما، بعد خصم الضرائب، يوازي ما يتقاضاه مع الهلال”.

وقدم نادي ريمس الفرنسي عرضا للهلال مقابل ضم سعود، بمبلغ 2.5 مليون يورو، قبل أن تُحسم الصفقة لروما.

وانضم سعود عبد الحميد للهلال السعودي، قادمًا من الاتحاد، في يناير 2022، وحقق مع الدوري مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحد، والمركز الثاني في كأس العالم للأندية.

شروط موافقة الهلال على احتراف سعود عبد الحميد

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي، وضعت في وقت سابق، شرطين، من أجل الموافقة على احتراف سعودالهلا عبد الحميد، في روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأول تسهيل إجراءات الاستغناء عن البرازيلي رينان لودي، لتسهيل عملية التعاقد مع لاعب بديل.

أما الشرط الثاني الذي وضعته إدارة نادي الهلال السعودي، تتمثل في تخصيص ميزانية للتعاقد مع ظهير أيمن دولي أجنبي من أجل الموافقة على انتقال سعود عبد الحميد، للاحتراف في نادي العاصمة الإيطالية «روما».

وطبقًا لذلك، فإن سعود عبد الحميد (25 عامًا) قد اختتم مشواره مع الهلال، بالتتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، حيث شارك أساسيًا في المباراة النهائية أمام النصر، والتي شهدت فوز الأزرق بنتيجة (4-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى