أسرار صراع “تشيلسي وبرشلونة وباريس سان جيرمان “علي شراء جادون سانشو

كشف نادي مانشستر يونايتد أن قضية اللاعب جادون سانشو لا تزال مفتوحة قبل الأسبوع الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية.

وقدم نادي يوفنتوس  عرضا  جديدًا لـ” سانشو” حيث لا يزال أحد الأسماء الرئيسية في القائمة ، ولم يرسل باريس سان جيرمان أي عروض رسمية ،ولا يزال السباق مفتوحا أمام أندية أخرى في مقدمتها تشيلسي وبرشلونة.

لا يزال مستقبل جادون سانشو في مانشستر يونايتد في خطر على الرغم من مصالحته مع المديرالفني إريك تين هاج  في وقت سابق من هذا الصيف.

تم طرد سانشو من تشكيلة الفريق الأول لمانشستر يونايتد الموسم الماضي بعد خلاف مع تين هاج وعاد الجناح المتقلب إلى بوروسيا دورتموند  على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم.

أظهر سانشو لمحات من قدرته التي لا شك فيها في ألمانيا وأبهر الجميع ضد باريس سان جيرمان في ذهاب  نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

ونجح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وتين هاج في إصلاح خلافاتهما قبل بداية الموسم، وشارك الإنجليزي بانتظام في فترة ما قبل الموسم ، ومع ذلك، تم استبعاد سانشو من تشكيلة يونايتد في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز  ضد فولهام، حيث ارجع  تين هاج الاستبعاد إلى عدوى في الأذن.

وأوضح تين هاج: “نحتاج إلى عمق في الفريق، سيكون البقاء للأقوى لا يمكن أن يكون هناك سوى 20 لاعباً في الفريق ، علينا اتخاذ الخيارات .

وأضاف  أن جادون، في الأسبوع الماضي، يعاني من عدوى في الأذن ، لم يكن لائقًا بنسبة 100 في المائة لهذا. يمكنه اللعب، لكننا اتخذنا خيارًا “. لكن سانشو كان مرئيًا في التدريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع وهناك تكهنات متزايدة بأنه لا يزال بإمكانه مغادرة أولد ترافورد قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

لماذا يترك جادون سانشو مانشستر يونايتد؟

كان هناك قدر هائل من الإثارة حول عودة سانشو إلى إنجلترا في عام 2021 بعد تألقه مع دورتموند في الدوري الألماني .

وسجل نجم مانشستر سيتي السابق 50 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة في 137 مباراة مع العملاق الألماني وارتفعت قيمته السوقية إلى مستوى قياسي بلغ 130 مليون يورو ، ودفع يونايتد 85 مليون يورو للتعاقد مع سانشو لكنه فشل في تكرار تألقه في الدوري الألماني حيث ساهم بـ 18 هدفًا فقط في 82 مباراة  .

حصل سانشو على بداية جديدة هذا الموسم لكنه في أسفل ترتيب الاختيار في أولد ترافورد ،و منحه تين هاج سبع دقائق من مقاعد البدلاء ضد مانشستر سيتي في درع المجتمع لكنه أهدر ركلة جزاء أخرى حاسمة في ويمبلي حيث خسر يونايتد.

وغياب سانشو عن الفريق ضد فولهام إلى محنته الحالية في يونايتد مع ماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو  وأماد ، ومن المتوقع أن يتنافسوا على مكانين أساسيين على الجناح.

 ما هي الأندية التي تتطلع للتعاقد مع جادون سانشو؟

ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” هذا الأسبوع أن يونايتد يشعر بأن تشيلسي قد يتقدم بعرض لضم سانشو قبل إغلاق سوق الانتقالات في 30 أغسطس. ويعاني فريق المدرب إنزو ماريسكا بالفعل من انتفاخ شديد حيث يعمل مدرب تشيلسي مع 21 نجمًا فقط، مما يترك حوالي 20 لاعبًا فائضًا عن المتطلبات. ويمتلك تشيلسي عددًا كبيرًا من الأجنحة مع وجود رحيم سترلينج وميخايلو مودريك فائضين عن المتطلبات، لكن سانشو ارتبط من قبل مصدر موثوق.

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية صباح الخميس أن برشلونة  يدرس إمكانية إعارة سانشو وقد يكون ذلك مناسبًا للاعب الإنجليزي.

ويخوض  باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد محادثات بشأن مانويل أوغارتي وقد تم مناقشة سانشو على أنه قد يتجه في الاتجاه الآخر إلى باريس ،ويراقب يوفنتوس  أيضًا مدى توفره وقد يكون سانشو أحد أكبر الأسماء التي تتحرك في الأسبوع الأخير من النافذة.

يقدر يونايتد قيمة سانشو بحوالي 45 مليون يورو ولكن الانتقال على سبيل الإعارة مع خيار الشراء قد يكون خيارًا أكثر واقعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى