بعد شراء ميسي ..ستراسبورغ الفرنسي ينهي صفقة مامادو سار

وقع نادي ستراسبورغ الفرنسي على صفقة شراء اللاعب مامادو سار، ،نجل اللاعب الدولي السنغالي السابق بابي سار، من نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وتبلغ قيمة صفقة لاعب أولمبيك ليون الفرنسي 10 ملايين يورو ، ويعد مامادو سار. موهبة فرنسية ومشروع ستراسبورغ

ومن ناحية أخري يتفاوض نادي ستراسبورغ لشراء اللاعب السويدي سيباستيان ناناسي من نادي مالمو السويدي ، ومن المقرر الانتهاء من الصفقة قبل 31 أغسطس الحالي وهي فترة قيد اللاعبين .

وكان نادي ستراسبورغ الفرنسي أنهي صفقة شراء  اللاعب ريان ميسي لمدة 3 مواسم إلى غاية 2027،  قادمًا من نادي ديجون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ضمن مساعيه الرامية لإعادة هيكلة الفريق وتعزيز صفوفه بأسماء واعدة، تشكل نواته الرئيسية خلال المواسم القادمة.

وريان صاحب 17 عامًا المولود في فرنسا ويمتلك  أصولاً كاميرونية، مطلوبًا من بعض الفرق الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن صفقته في النهاية كانت من نصيب ستراسبورغ الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويلعب المستقدم الجديد لنادي ستراسبورغ في مركز الجناح الأيسر، كما يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويستخدم القدم اليمنى لإبراز موهبته التي جعلته محط اهتمام بعض الأندية، كواحد من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الفرنسية.

ميسي ينتقل إلى ستراسبورغ إلى غاية 2027

وكشف نادي ستراسبورغ في بيان عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع الموهبة ميسي لمدة 3 مواسم إلى غاية 2027، مشيرًا إلى أنه سينضم إلى فريق الأكاديمية، على أن تمنح له الفرصة لإبراز إمكاناته من أجل الصعود إلى الفريق الأول.

وسجل نادي ستراسبورغ رقما تاريخيا غير مسبوق في أرشيف مسابقة الدوري الفرنسي في مباراته امام مضيفه مونبوليي في افتتاح مباريات الموسم 2024-2025 و التي انتهت بالتعادل الإيجابي  حيث اصبح اول فريق يخوض مباراة في الدوري الفرنسي بتشكيلة أساسية تضم عشرة لاعبين جميع أعمارهم تحت سن الـ 23 عاما .

و الاستثناء الوحيد في تشكيلة ستراسبورغ هو الحارس كارل يوهان جونسون البالغ 34 عاما بينما بقية اللاعبين تحت الـ 23 سنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى