إيبسويتش تاون الانجليزي يتعاقد مع جاك كلارك ..ويتفاوض على أرماندو بروخا

تعاقد نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي مع نادي سندرلاند الإنجليزي لضم اللاعب جاك كلارك ، وتبلغ قيمة الصفقة 20 مليون جنيه إسترليني ،وتضمن العقد  الحصول أيضًا على شرط البيع كجزء من الصفقة.

وأجرى نادي إيبسويتش تاون الفحص الطبي لجاك كلارك اليوم الجمعة،  حيث تم الاتفاق على صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني كما تم الكشف عنها حصريًا.

وقبل تعاقد سندرلاند كان الأمر لكلارك يائسًا لعدم تحقيق بطولات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن ناحية  .. تجري المفاوضات النهائية بين نادي تشيلسي و إبسويتش تاون الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد مع المهاجم الدولي الألباني أرماندو بروخا مع خيار الشراء.

وأدرجت إدارة إبسويتش تاون شرطاً في العرض المقدم إلى تشيلسي يسمح لهم بالتوقيع مع أرماندو بروخا عند نهاية موسم 2025-24 نظير 30 مليون جنيه إسترليني بشرط تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

وعانى أرماندو بورجا من أجل كسب وقت اللعب في ستامفورد بريدج منذ إصابته في الرباط الصليبي الأمامي في ديسمبر 2022.

أرماندو بروخا.. بعض التردد قبل الموافقة

عاد إبسويتش تاون للظهور من جديد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاماً، بعد احتلال المركز الثالث في تشامبيونشيب بقيادة المدرب الآيرلندي الشمالي “اليافع” كيران ماكينا (31 عاماً)، لكن منذ المباراة الأولى له على ملعبه بورتمان بدا واضحاً حاجته لتدعيمات إضافية في خط الهجوم.

ولم تكن موافق أرماندو بروخا الذي ظهر مع ألبانيا في يورو 2024 على العرض المقدم من إبسويتش تاون فورية، فقد احتاج لبعض الوقت لإعطاء تشيلسي الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات اتمام الصفقة، نظراً لتنقله 3 مرات في الأعوام الماضية على سبيل الإعارة بين أندية فيتيس آرينهيم الهولندي وساوثهامبتون وفولهام الإنجليزيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى