رحيل خالد بيبو .. قرارات جديدة داخل النادي الأهلي

قررت لجنة التخطيط بـ النادي الأهلي قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة ووجهت له الشكر على مجهوداته خلال الفترة السابقة من توليه المسئولية وإسهاماته في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين القاري والمحلي.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة مع مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم الأحد، لاتخاذ عدد من القرارات المهمة استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكلفت لجنة التخطيط الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط في النادي الأهلي

وجاء ضمن قرارات مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين الكابتن مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا للكابتن محسن صالح، الذي تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه.

وقررت إدارة النادي الاستعانة بمحمد رمضان في عضوية اللجنة بجانب كل من الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف. وشهد اجتماع اليوم قرار لجنة التخطيط بتكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب منصبه مدربًا عامًا للفريق، بعد رحيل خالد بيبو عن المنصب.

كما قبلت لجنة التخطيط استقالة خالد الجوادي مترجم الفريق الأول بالنادي الأحمر، موجهةً إليه الشكر على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني رفقة السويسري مارسيل كولر والإداري والطبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى