محمد صلاح يدفع ليفربول للتعاقد مع يوهان باكايوكو

من المقرر أن يتعاقد نادي ليفربول مع نجم نادي آيندهوفن ، اللاعب يوهان باكايوكو نهاية أغسطس الحالي.

ويتابع الريدز، يوهان منذ يناير الماضي وأعجب بعروضه ،ومن المتوقع يطلب نادي آيندهوفن 35 مليون جنيه إسترليني مقابل باكايوكو – وهو السعر الذي لا يرغب الريدز في دفعه هذا الصيف بسبب خط هجومه القوي .

وتأتي هذه الخطوة من جانب الريدز تخوفا من مغادرة محمد صلاح أنفيلد، سواء حدث ذلك هذا العام أو العام المقبل، فإن النادي سينظر إلى المهاجم  البالغ من العمر 21 عامًا كبديل محتمل.

وليفربول يتابع تقدم يوهان باكايوكو بعد العروض الرائعة التي قدمها آيندهوفن ، كما أثار باكايوكو اهتمام أندية النخبة في جميع أنحاء أوروبا بعد أن أكسبته عروضه مع آيندهوفن مكانًا في تشكيلة بلجيكا لكأس الأمم الأوروبية 2024.

وشارك المهاجم في 48 مباراة مع آيندهوفن في جميع المسابقات الموسم الماضي، وحقق 14 هدفًا و14 تمريرة حاسمة في موسم كان بمثابة اختراق كبير.

ولم يشارك مع منتخب بلجيكا في بطولة أوروبا 2024 سوى مرتين، حيث دخل كبديل في المرتين، حيث شارك لمدة 46 دقيقة فقط حيث فشلت بلجيكا في تحقيق الفوز على سلوفاكيا وأوكرانيا.

ويراقب ليفربول تقدم باكايوكو بهدف التحرك، لكنه بالفعل مجهز جيدًا في المقدمة مع صلاح وكودي جاكبو وداروين نونيز وديوجو جوتا ولويس دياز كخيارات حالية.

ويعطي ليفربول الأولوية للتعاقد مع لاعب وسط جديد ومدافع أيسر قبل إغلاق نافذة الانتقالات في 30 أغسطس.

ومع ذلك، فإن فريق التوظيف عازم على إنجاز أي صفقات واردة بشكل صحيح، ولن يتم جذبه إلى أي صفقات ما لم تكن تناسبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى