مصدر مسئول لـ”الهداف”: محسن صالح وخالد بيبو خارج فريق النادي الأهلي

يتقدم أحد أعضاء لجنة التخطيط داخل فريق  النادي الأهلي باستقالته عقب انتهاء ء منافسات الموسم 2023-2024،

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي لـ” الهداف”  أن محسن صالح ستقدم باستقالته  من لجنة التخطيط  بفريق النادي الأهلي بعد بقاءه في القلعة الحمراء 5 أعوام .

وأضاف أنه من المقرر أن يغادر خالد بيبو منصب منصب مدير الكرة في النادي الأهلي المصري  عقب لقاء فريق  النادي الأهلي فريق مودرن سبورت .

ويواجه النادي الأهلي مباراته الأخيرة أمام مودرن سبورت الليلة في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي توّج به رسميًا لهذا الموسم 2023-2024.

وتعد مباراة اليوم السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين، وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في مباراتين، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

ويقود سامي قمصان المدرب العام في النادي الأهلي خوض المباريات المتبقية، بسبب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في عطلة رسمية قبل استعدادات العملاق القاهري للموسم الجديد.

ورفع الأهلي رصيده إلى 85 نقطة، بعدما خاض 33 لقاء، محققًا الفوز في 27 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في مواجهتين، كما أحرز لاعبوه 74 هدفًا وتلقت شباكهم 26 هدفًا.

وتوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وقبل نهاية مبارياته بثلاثة أسابيع، كما سبق له الفوز بالبطولة المحلية قبل نهايتها بثلاثة أسابيع في إنجاز مماثل، في خمس مرات من تاريخ المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى