“جاكوب مورفي – هالاند- نكونكو -“يتصدرون قائمة هدفي الدوري الإنجليزي الممتاز

ينطلق  الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة المقبل، حيث يستضيف  مانشستر يونايتد فريق فولهام على ملعب أولد ترافورد في افتتاح الموسم.

وعلى مدار الشهر الماضي كانت الأندية تضع لاعبيها في اختبارات مكثفة، في محاولة لإزالة الغبار عنهم واستعادة مستويات اللياقة البدنية قبل بداية الموسم الجديد.

وقد سافرت معظم الفرق إلى بلدان بعيدة مثل الولايات المتحدة أو اليابان في جولات تحضيرية قبل العودة لخوض مباراتين في إنجلترا بهدف استعادة بعض اللياقة البدنية لنجومها.

الدوري الإنجليزي الممتاز

في حين أنه من الصعب للغاية تحديد أداء النادي بناءً على نتائجه قبل الموسم، مع وجود العديد من العوامل التي لا تعد ولا تحصى، فإن الأداء الإيجابي يمكن أن يعزز حقًا من فرص اللاعبين في الحصول على دقائق عندما تأتي المباريات الكبيرة.

من هم بعض اللاعبين البارزين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم التحضيري؟

بينما يكافح المشجعون بشدة لتجهيز فرقهم الخيالية للعام الجديد، قد تكون مهتمًا بمعرفة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز الذين قدموا أكبر عدد من المساهمات التهديفية لأنديتهم هذا الموسم التحضيري.

اللاعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف قبل بداية الموسم الجديد.

يتصدر القمة جاكوب مورفي لاعب نيوكاسل ، إذا كنا تتوقع أن يتصدر لاعب واحد من فريق إيدي هاو هذه القائمة، فربما كنت ستختار ألكسندر إيزاك، لكن الجناح هو الذي يحتل المركز الأول.

جاكوب مورفي نيوكاسل

غاب مورفي عن 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة في الموسم الماضي، لكنه كان متألقًا في فترة ما قبل الموسم، حيث ساهم بثمانية أهداف، وسجل خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 325 دقيقة فقط من كرة القدم مع نيوكاسل.

بريان مبيومو نادي برينتفورد 2021 22

في المركز الثاني بستة أهداف، ثلاثة منها كانت أهدافًا، هو ديان كولوسيفسكي لاعب توتنهام ، الذي قدم موسمًا تحضيريًا رائعًا للغاية، وغالبًا ما ظهر في المقدمة مع توتنهام. أيضًا بستة أهداف مساهمات.

وفي  المركز الثالث بهدفين فقط  هو أوسكار بوب لاعب مانشستر سيتي ، الذي فعل الكثير ليؤكد مطالبته بدور أكبر في فريق بيب جوارديولا.

هناك  4 لاعبين لديهم خمسة مساهمات في الأهداف، لكن صاحب المركز الرابع هو  إيرلينج هالاند الغزير الإنتاج حيث كانت جميع مساهماته الخمسة أهدافًا.

يتقاسم ثلاثة لاعبين المركز الخامس بثلاثة أهداف وصنع اثنين في فترة ما قبل الموسم – لاعب برايتون الجديد يانكوبا مينتيه مقابل 35 مليون يورو، ومورجان روجرز لاعب أستون فيلا  ومهاجم نوتنغهام فورست كريس وود .

ثم هناك خمسة لاعبين بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة وهم ثنائي تشيلسي  كريستوفر نكونكو ونوني مادويكي وداني ويلبيك لاعب برايتون وجيفري شلوب لاعب كريستال  بالاس وجناح برينتفورد برايان مبيومو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى