متحدث الزمالك: فتوح منهار نفسيا عقب احتجازه لمدة 4 أيام.. والنيابة أجرت تحليلا جديدا

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن لاعب الفريق أحمد فتوح، منهار نفسيا، عقب احتجازه لمدة 4 أيام؛ على خلفية دهسه أحد الأشخاص، الأمر الذي تسبب في وفاته.

وأضاف المتحدث – في مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت _ أن “فتوح وصبحي كانا في أجازة يومين، بإذن من عبد الواحد السيد، وأثناء عودتهما ليلا في الظلام، مر الفقيد فجأة فحاول فتوح تفاديه لكنه اصطدم به، وأمر الله نفذ”.

وتابع: “النيابة أجرت تحليلا آخر، وفي انتظار النتيجة النهائية، التي ستكون أكثر دقة، في حضور شخص من مركز السموم والطب الشرعي، حيث إن التحليل الأولي لا يكون بنفس الدقة”.

وأشار أحمد سالم: “ليس لدي معلومة بنتيجة التحليل التي نشرت، والنيابة طلبت نتيجة التحليل بمعرفتها بعيدا عن الصورة المنتشرة”، مبينا أن “سرعة سير فتوح بالسيارة مازالت قيد التحقيق، وليس لدي معلومة عنها”.

وأكد: “تواصلنا مع أسرة الفقيد بدافع تقديم العزاء، ومن الممكن أن نتواصل معهم ثانية”، مضيفا: “لا نزال منتظرين القرار النيابة سواء باستمرار الحجز أو الخروج بكفالة.. ننتظر النتائج وبعدها نأخذ الإجراءات القانونية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى