يوسف عطال يصاب مع السد ومهدد بالغياب عن معسكر الجزائر

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
يوسف عطال يصاب مع السد ومهدد بالغياب عن معسكر الجزائر وللمزيد من التفاصيل

تعرض الدولي الجزائري يوسف عطال لإصابة جديدة مع ناديه السد القطري لدى مشاركته معه، اليوم الاثنين 30 سبتمبر، في المباراة ضد فريق استقلال الإيراني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعد هذه الإصابة هي الثانية التي يتعرض لها النجم الجزائري مع “الزعيم” بعد الأولى التي تلقاها ضد العين الإماراتي في نفس المسابقة، ليواصل بذلك شبح الإصابات ملاحقة عطال الذي انضم إلى السد شهر سبتمبر الحالي.

وانتقل الظهير الأيمن الجزائري إلى السد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي أضنة دمير دمير سبور التركي بنهاية الموسم الماضي، ووقع معه على عقد يمتد حتى 2026.

يوسف عطال يصاب ضد استقلال الإيراني

وتعرض عطال للإصابة خلال الشوط الأول لمباراة ناديه السد أمام ضيفه استقلال الإيراني، وسقط الدولي الجزائري لوحده على أرضية الملعب حينما كان يجري وراء أحد لاعبي المنافس بالقرب من منطقة جزاء “الزعيم”.

ولم يقو بعدها النجم الجزائري على النهوض من أرضية الملعب مباشرة بعد تلقيه للإصابة، حيث شوهد، وهو يمسك بفخذه الأيمن من الخلف، ليقوم بعدها المدرب الإسباني فيليكس سانشيز باستبداله بزميله عبد الله اليزيدي في الدقيقة (24) من الشوط الأول.

وجاءت هذه الإصابة الجديدة التي تعرض لها عطال قبل أيام قليلة من انطلاق معسكر منتخب بلاده الجزائر في فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر أكتوبر، والتي سيواجه فيها “الخضر” منتخب توغو في مباراتين متتاليتين ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

ولم يعلن نادي السد حتى الآن عن نوعية الإصابة التي تعرض لها نجمه الجديد عطال، ومدة غيابه المنتظرة عن الملاعب، ولكن اللاعب يبقى مهددا بالغياب عن معسكر “محاربي الصحراء” الذي سينطلق يوم 7 أكتوبر الداخل.

للتذكير فإن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر قد استدعى يوسف عطال لمعسكر شهر سبتمبر  رغم تواجده حينها دون فريق، وأشركه بديلا في المباراتين ضد غينيا الاستوائية وليبيريا في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي فاز منتخب “الخضر” بكلتيهما، وتصدر مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط قبل مواجهة توغو مرتين إثنتين في الجولتين الثالثة والرابعة.

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى