نابولي يزيح يوفنتوس من صدارة الدوري الإيطالي بتخطي مونزا

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
نابولي يزيح يوفنتوس من صدارة الدوري الإيطالي بتخطي مونزا وللمزيد من التفاصيل

اعتلى فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي، للمرة الأولى هذا الموسم، ليزيح نادي يوفنتوس الذي تصدر جدول الترتيب لمدة 24 ساعة فقط، وذلك عقب الفوز على مونزا، سهرة الأحد.

واستضاف نابولي نظيره مونزا في ملعب دييغو أرماندو مارادونا”، برسم الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2024-25.

أهداف وملخص مباراة نابولي ضد مونزا في الدوري الإيطالي

وانتظر نابولي 22 دقيقة لافتتاح التسجيل عبر بوليتانو الذي توغّل داخل المنطقة بعد تبادل التمريرات مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مسجلا على يمين الحارس ستيفانو توراتي.

أصبح بوليتانو واحد من ثلاثة لاعبين فقط سجلوا في جميع المواسم العشرة الأخيرة ضمن الدوري الإيطالي، إلى جانب الكولومبي دوفان زاباتا والأرجنتيني باولو ديبالا، وفقا لـ”أوبتا” للإحصاءات.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة (33)، عبر الجورجي، خفيتشا كفاراتسخيليا، بعد تمريرة خاطئة من توراتي وصلت إلى الكاميروني فرانك أنغويسا، تبادل اللاعبون الكرة حتى وصلت إلى كفاراتسخيليا الذي سددها إلى يمين المرمى.

ولاحت أمام أصحاب الأرض فرص عدة لتسجيل أكثر من هدف، لكن من دون الوصول إلى المرمى، فاكتفوا بتسديدتي الهدف بين الخشبات الثلاث.

وبذلك يتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم، حيث استفاد فريق الجنوب الإيطالي تعثّر منافسيه في مراحل عدة وحصد النقطة الـ13 في الصدارة، بفارق نقطة عن يوفنتوس واثنتين عن ميلان وإنتر حامل اللقب؛ فيما تلقى مونزا خسارته الثالثة وبقيَ في المركز ما قبل الأخير بثلاث نقاط.

ويأمل الفريق الجنوبي بقيادة أنطونيو كونتي، صاحب أربعة ألقاب في الدوري مع يوفنتوس وإنتر، أن يستعيد اللقب الذي حققه في موسم 2022-2023، وهو الثالث في تاريخه والأول بعد 33 عاما.

 انطلاقة جيدة لروما مع يوريتش

بدوره، حقق روما فوزه الثاني تواليا محليا بقيادة مدربه الجديد الكرواتي إيفان يوريتش، وذلك على ضيفه فينيزيا بهدفين مقابل هدف.

وتخلّف فريق العاصمة بهدف الفنلندي جويل بوهيانبالو في الدقيقة (44) قبل أن يدرك براين كريستانتي التعادل بالدقيقة (74) فيما أضف البديل نيكولو بيسيلي هدف الفوز لنادي العاصمة الإيطالي عند الدقيقة (83).

وكان روما الذي جمع نقطته التاسعة وصعد إلى المركز التاسع، فاز على ضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة في أول مباراة مع يوريتش الذي خلف الأسطورة دانييلي دي روسي المقال من منصبه. 

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى