مؤتمر هانز فليك قبل مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
مؤتمر هانز فليك قبل مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا وللمزيد من التفاصيل

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة بين فريقي برشلونة ضد يونج بويز، يوم الثلاثاء 1 أكتوبر، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتعرض فريق برشلونة للهزيمة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا ضد فريق موناكو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ما شعورك قبل أول مباراة مع برشلونة على ملعبك في دوري الأبطال ؟

“لقد حللنا خصمنا كما نريد وأمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغيرات، وعلينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا، لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة”.

هل تفاجأت من المستوى الذي واجهته في مباراة أوساسونا ؟

“مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات، وعلينا أن ننسى ما حصل أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة وأمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين الذي حصلوا على راحة في لقاء الأبطال.

ما هى الخطة بعد عودة دي يونج من فترة غياب طويلة ؟

“عودة فرينكي هى خبر مذهل، فهو لاعب مهم لنا، ومن الجميل رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريجيًا وبعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة، والتزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق، وتحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا، ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب”.

هل شاهدت لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وما حدث من أعمال شغب؟

“علينا أن نحدد من هؤلاء الجماهير، وفي النهاية الجماهير تأتي لتشجيع فرقها، لكن هناك من يقوم ببعض الأعمال المتطرفة”.

هل تعتقد أن برشلونة يملك هامشًا أقل للخطأ في الأبطال؟

“علينا أن نتحسن أمام يونج بويز ونفوز بالمباراة، وخسرنا المباراة الأولى لكن لن نظل عند تلك المباراة، وعلينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط ونفعل ذلك على أرضنا، وهناك تحديات قادمة، ولذلك علينا الفوز بأكبر عدد من النقاط”.

هانز فليك – المصدر: Gettyimages

بدائل اللاعبين المصابين وطرد جارسيا في خط الوسط ؟

“سنرى كيف ستمضي الأمور مع فرينكي، وسنقيم اللاعبين الجاهزين للعب المباراة، وعلينا أن نقلل أخطاءنا ونتأكد من أننا نتمركز جيدًا في الملعب ونفرض أسلوب لعبنا”.

تشيزني وصل إلى برشلونة.. فهل سيكون هو الحارس الأساسي في الفترة المقبلة ؟

“لا أريد أن أتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن الفريق، وهو الآن ليس كذلك، ولا يوجد لاعب له ضمان أن يكون أساسيًا، هذه قاعدة أضعها، ولقد تحدثت معه، لكن لا يمكنني أن أطلعكم على أي شيء إضافي، وحينما سيصبح التعاقد رسميًا، حينها يمكننا الحديث يوم السبت المقبل”.


الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى