رمضان صبحي يغازل عملاق الدوري السعودي برسالة مبطنة

شكرًا لكم على متابعة
رمضان صبحي يغازل عملاق الدوري السعودي برسالة مبطنة وللمزيد من التفاصيل

غازل الجناح الدولي المصري ولاعب نادي بيراميدز، رمضان صبحي (27 عامًا) أحد أندية القمة في الدوري السعودي للمحترفين برسالة مبطنة، على هامش حفل عيد مولد نجله زين.

احتفل رمضان بعيد مولد نجله زين مع الأصدقاء قبل أيام، ومر الحدث مرور الكرام، لكن صورة مسربة من الاحتفال أثارت الشكوك حول مستقبل اللاعب، وهوية فريقه المقبل.

يمضي رمضان الموسم الأخير في عقده مع بيراميدز، ولم تتضح بعد معالم مستقبله مع الفريق، وسط حديث عن مفاوضات جارية بين اللاعب وأحد الأندية المصرية.

رمضان صبحي يغازل النصر السعودي

وضع صبحي شعارات 4 أندية في الديكور الرئيسي بحفل عيد مولد ابنه، وهم الأهلي المصري وليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي والنصر السعودي.

وكما يظهر من الصورة، صمّم رمضان صورة كبيرة لنجله بقميص النصر، وقد فسر مراقبون الأمر بأن اللاعب المصري يغازل الفريق السعودي بالفعل، تزامنًا مع نهاية عقده مع فريق بيراميدز.

رمضان صبحي من عيد مولد نجله وشعار النصر في اليمين (X/AmlOkeil)

ربما وضع رمضان شعاري ليفربول وباريس سان جيرمان باعتباره مشجعًا لهما، وهذا شيء وارد وطبيعي للاعبين المصريين، وشعار الأهلي لأنه لاعب سابق في الأهلي وأحد أبناء أكاديمية النادي، لكن اختيار شعار النصر أثار التساؤلات والجدل بالفعل.

كان رمضان على أجندة الأندية السعودية في المواسم القليلة الأخيرة، غير أن اللاعب اختار الاحتراف الأوروبي وانتقل للعب في المسابقات الإنجليزية، مع فريقي ستوك سيتي وهادرسفيلد تاون بين 2016 و2020، قبل أن يستقر به المطاف عائدًا إلى الدوري المصري مع بيراميدز عام 2020، حينما دفع من أجله 5 ملايين يورو إلى هادرسفيلد.

رمضان صبحي إلى أين؟

مع دخول اللاعب في موسمه الأخير مع بيراميدز، يبدو أن مستقبل رمضان صبحي انحصر -حتى الآن- في 3 وجهات، وهي تجديد التعاقد مع النادي المصري، أو الانتقال إلى الزمالك الذي تفاوض معه في الأسابيع الأخيرة، أو خوض تجربة جديدة في ملاعب كرة القدم الخليجية، وبالتحديد الدوريين السعودي أو القطري.

يعد رمضان أحد أفضل لاعبي الجيل الحالي موهبة، ويمتاز بقدرته على المراوغة والتمرير الدقيق والتسجيل ببراعة، ويمتلك 37 مباراة دولية مع منتخب مصر، وقد خاض معه نهائيات كأس العالم 2018، وكأسي أفريقيا 2017 و2022.

في الموسم الماضي، سجل رمضان صبحي 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة من 18 مباراة، ليساعد بيراميدز على إنهاء الدوري المصري في الوصافة خلف الأهلي، ما سمح للفريق بالمنافسة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية لحظة بلحظة من خلال فريق تحريرى محترف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى