بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال

شكرًا لكم على متابعة
بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال وللمزيد من التفاصيل

أكد نادي بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، اليوم الأحد، أن هدافه الإنجليزي الدولي هاري كين لم يتعرض لإصابة خطيرة، مما يزيد آمال مشاركته في المواجهة أمام أستون فيلا الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

وجرى استبدال قائد منتخب إنجلترا خلال التعادل مع باير ليفركوزن بهدف لكل فريق، أمس السبت، في الدوري الألماني «بوندسليجا» بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر.

وسقط كين على الأرض بعد التحام مع أمين عدلي لاعب ليفركوزن وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وذكر النادي البافاري في بيان مقتضب اليوم الأحد: «الفحوصات التي أجرتها الوحدة الطبية بالنادي اليوم الأحد أظهرت تطورات إيجابية، كين سيواصل تلقي العلاج الملائم».

ولم يكشف النادي البافاري عما إذا كان الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي سيلحق بمواجهة أستون فيلا، لكن كين ومدربه البلجيكي فينسنت كومباني، أظهرا تفاؤلا بشأن إمكانيه لحاقه بالمواجهة القارية.

وقال كين: «الأمر مؤلم قليلا، لكني أعتقد أنني على مايرام، لا يبدو الأمر سيئا إلى هذا الحد، علينا أن نلقي نظرة خلال الأيام المقبلة، لكني أعتقد أنني سأكون متواجدا».

وأوضح قائد منتخب إنجلترا: «أتمنى أن أتمكن من اللعب أمام أستون فيلا يوم الأربعاء».

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية لحظة بلحظة من خلال فريق تحريرى محترف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى