باريس سان جيرمان يتفاوض مع أفضل حارس مرمى في العالم

باريس سان جيرمان يتفاوض ..أكد إنزو رايولا، وكيل أعمال جيجيو دوناروما، إن نادي باريس سان جيرمان يتفاوض بشأن تجدي عقد موكله “أفضل حارس مرمى في العالم”.

قال إينزو رايولا وكيل أعمال حارس المرمى الإيطالي الدولي دوناروما إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ  مفاوضات تجديد عقد موكله.

وأوضح  “بقي له عامان في عقده، لذلك لسنا في عجلة من أمرنا، ولكن كانت هناك اتصالات أولية بالفعل”.

وفي السياق ، صرح مدير باريس سان جيرمان  كامبوس  إنه يريد الاحتفاظ بجيوجيو، ونحن نريد البقاء ،وأنا فخور بأن لاعبًا مثله يلعب في أحد أفضل الأندية في العالم ،وإنه قائد لمنتخبنا الوطني، ويمكن أن يكون هو نفسه في باريس سان جيرمان ،وسأكون سعيدًا بذلك”.

وكان دوناروما أحد أفضل لاعبي إيطاليا في بطولة أوروبا إلى جانب ريكاردو كالافيوري الذي انضم بعد ذلك إلى أرسنال قادما من بولونيا . وانضم دوناروما إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر من ميلان في صيف 2021.

وقال رايولا “لقد تعرض لانتقادات في الماضي، لكنه تقبلها. لقد وجدتها مبالغ فيها على أي حال ،و”أعرف قيمته جيدًا، فهو أفضل حارس مرمى في العالم، ولا يوجد الكثير من المواهب مثله في إيطاليا”.

هل من الممكن أن يعود دوناروما إلى الدوري الإيطالي يومًا ما؟

واختتم رايولا حديثه قائلاً: “الوكلاء يقولون دائمًا: لا تقل أبدًا، سأقول نفس الشيء، لكن الأمر مستحيل عمليًا في الوقت الحالي”.

شارك دوناروما (25 عامًا) في 118 مباراة مع باريس سان جيرمان وفاز بستة ألقاب، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي. ساهم الدولي الإيطالي بشكل كبير في فوز إيطاليا ببطولة أوروبا 2020 وتم اختياره أفضل لاعب في البطولة.

حافظ نجم ميلان السابق على نظافة شباكه في ثلاث من أصل أربع مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم، ولم يستقبل سوى هدف واحد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى