«الهداف» يرصد توقعات نتيجة ليفربول ضد وست هام .. والريدز يقتنص فوزا ثمينا 1-3

«الهداف» يرصد توقعات نتيجة ليفربول .. سحق ليفربول منافسه وست هام بنتيجة 5-1 على ملعب أنفيلد في كأس” كاراباو ” كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة“ في ديسمبر الماضي، فهل تسير مباراة العودة بنفس الطريقة؟

ويعد ليفربول حامل اللقب هو الفريق الأكثر فوزا بالبطولة عشر مرات، ويهدف إلى الاحتفاظ بكأس الرابطة لأول مرة منذ عام 1984، في حين من المحتمل أن يكون وست هام يونايتد خصما صعبا في مباراته الأولى.

تحليل  مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

هل يستمر أرني سلوت في بداية مثالية مع ليفربول؟ في يوم السبت، سحق الريدز بورنموث 3-0 في أنفيلد، حيث سجل لويس دياز هدفين سريعين، قبل أن يضمن هدف داروين نونيز المذهل الفوز بعد ذلك بقليل.

ويعني هذا أن سلوت فاز بأربع مباريات من أصل خمس خاضها تحت قيادته، بما في ذلك الفوز على ميلان في سان سيرو في منتصف الأسبوع الماضي، وكانت الهزيمة المفاجئة 1-0 على أرضه أمام نوتنغهام فورست هي البقعة الوحيدة في سجله حتى الآن.

وفاز ليفربول بكأس كاراباو في موسمين من المواسم الثلاثة الأخيرة ليورجن كلوب، وهزم تشيلسي في نهائيي عامي 2022 و2024، فهل سيعودون إلى ويمبلي في 16 مارس؟

أما بالنسبة لفريق وست هام يونايتد، فهو أيضًا تحت إدارة جديدة، لكن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لجولين لوبيتيغي.

وست هام بين الثبات والضعف

وتعرض فريق وست هام لهزيمة سهلة بنتيجة 3-0 على يد تشيلسي في نهاية الأسبوع، وهو ما يعني أنهم فازوا بمباراة واحدة فقط من أصل خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وخسروا المباريات الثلاث أمام جماهيرهم.

ونجح فريق أيرونز في إقصاء فريق بورنموث في الجولة السابقة من البطولة ، حيث نجح جارود بوين في تحويل تسديدة محمد كودوس في الدقيقة الأخيرة إلى داخل المرمى، ولكن التعادل الذي حدث بعد ساعة أو نحو ذلك لم يكن لطيفًا على الإطلاق بالنسبة لهم.

وخسر فريق وست هام يونايتد آخر ثماني مباريات له على ملعب أنفيلد، محققا فوزا وحيدا فقط في 59 زيارة إلى هناك منذ عام 1963، مع توقع معظم التوقعات فوزا مريحا آخر للريدز هنا أيضا.

وسجل المواجهات المباشرة بين ليفربول ووست هام يونايتد

المباريات التي لعبت:  150 ..  فوز ليفربول:  83.  تعادلات : 38. .. فوز وست هام يونايتد : 29.

ليفربول ضد وست هام يونايتد: آخر 5 مواجهات

27 أبريل 2024  – وست هام يونايتد 2-2 ليفربول

20 ديسمبر 2023  – ليفربول 5-1 وست هام يونايتد (كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة)

24 سبتمبر 2023  – ليفربول 3-1 وست هام يونايتد

26 أبريل 2023  – وست هام يونايتد 1-2 ليفربول

19 أكتوبر 2022  – ليفربول 1-0 وست هام يونايتد

اخبار فريق ليفربول

غاب أليسون عن فوز يوم السبت بسبب الإصابة، حيث أثبت كاويمين كيليهر مرة أخرى أنه بديل أكثر من قادر، لذلك سيبدأ مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة الحادية عشرة على التوالي.

بالنظر إلى عمق الفريق الذي يتمتع به، يمكن لأرني سلوت إجراء تغييرات شاملة مع اختيار تشكيلة قوية، مع ظهور فيديريكو كييزا في أول مباراة له كلاعب رئيسي. هارفي إليوت هو لاعب خط الوسط الوحيد المصاب.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد وست هام يونايتد:  (4-3-3): كيليهر؛ برادلي، جوميز، كوانساه، تسيميكاس؛ إندو، مورتون، جونز؛ كييزا، نونيز، جاكبو.

لاعب ليفربول الذي يجب مشاهدته ضد وست هام يونايتد

خاض فيديريكو كييزا مباراته الأولى مع ليفربول أمام ميلان يوم الثلاثاء الماضي، حيث شارك لمدة دقيقة واحدة، قبل أن يدخل بديلاً في آخر 18 دقيقة في نهاية الأسبوع.

ومن المقرر أن يبدأ الإيطالي مباراته الأولى، وسيسعى للإعلان عن وصوله، حيث يحتاج إلى اغتنام هذه الفرصة بالنظر إلى المعارضة الشديدة التي يواجهها للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

أخبار فريق وست هام يونايتد

ونظرا لأن الضغوط تتزايد بالفعل، فمن المؤكد أن جولين لوبيتيغي سيعلن عن أقوى تشكيل ممكن، باستثناء حراسة المرمى حيث سيلعب لوكاس فابيانسكي بدلا من ألفونس أريولا.

قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تغيير تشكيلة فريقه في نهاية الأسبوع الماضي، حيث قرر الاعتماد على ثلاثة لاعبين في الخط الخلفي، بما في ذلك إدسون ألفاريز، لكن هذه التجربة لم تسفر عن أي نتائج إيجابية، مما يعني أن هذه التجربة من المرجح أن يتم التخلي عنها. ومن المقرر أن يلعب جان كلير توديبو في خط الدفاع، في حين يأمل كارلوس سولير، الذي وصل في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، في البدء لأول مرة؛ في حين يغيب نيكلاس فولكروج بسبب الإصابة.

تشكيلة وست هام يونايتد المتوقعة أمام ليفربول:  (4-3-3): فابيانسكي؛ وان بيساكا، توديبو، كيلمان، إيمرسون؛ ألفاريز، رودريغيز، سوتشيك؛ باكيتا، كودوس، بوين.

لاعب يجب مشاهدته في مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول

لم يسجل محمد كودوس أي هدف حتى الآن هذا الموسم، لكنه تمكن من تسجيل 14 هدفًا خلال موسمه الأول في شرق لندن، لذا سيحتاج الفريق إلى عودته إلى أفضل مستوياته إذا كانت لديهم أي فرصة للفوز هنا.

توقع مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

كان أداء وست هام في ملعب أنفيلد سيئًا للغاية، ويكاد يكون سيئًا مثل دفاعهم في نهاية الأسبوع، بينما سجل الريدز ثلاثة أهداف في ثلاث من آخر أربع مباريات، وهو الاتجاه الذي نتوقع استمراره:  ليفربول 3-1 وست هام يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

يوم الأربعاء 25 سبتمبر / أيلول 2024 على ملعب آنفيلد ،و تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

بث مباشر .. تبث مباريات كأس الرابطة الإنجليزية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام عبر قناة beIN Sports 6.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق TOD TV.

معلق مباراة ليفربول ووست

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس إلى المعلق عامر الخوذيري مهمة التعليق على مباراة ليفربول ووست هام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى