العار وفضلات الكلاب.. فضيحة ديربي مدريد بعيون الصحف العالمية

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
العار وفضلات الكلاب.. فضيحة ديربي مدريد بعيون الصحف العالمية وللمزيد من التفاصيل

منذ انطلاق الصافرة في ديربي مدريد كان التوقع يدور حول مباراة نارية بين العملاقين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. لكن للأسف، المباراة التي كانت توصف بأنها “عرض كروي” تحولت إلى فضيحة عالمية بسبب أحداث شغب.

هذا الديربي، الذي شهده ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، كان من المفترض أن يكون مباراة تتسم بالروح الرياضية العالية، إلا أن الأحداث الجانبية التي وقعت جعلت الصحافة العالمية تصفه بألقاب مثل “جنون مطلق” و”فضيحة” و”عرض مدمر”.

بيلد: فضيحة الجماهير

الصحيفة الألمانية الشهيرة “بيلد” لم تتردد في تسليط الضوء على ما حدث في المباراة؛ إذ ركزت بشكل كبير على التصرف الذي قامت به جماهير أتلتيكو مدريد، مشيرة إلى أنه كان “فضيحة” بكل ما تحمله الكلمة من معنى. كما انتقدت احتفال الحارس تيبو كورتوا المثير للجدل بعد تسجيل هدف إيدير ميليتاو، والذي تم أمام الجماهير، ما تسبب لاحقًا في الفوضى.

كيكر: أتلتيكو يسرق نقطتين في ديربي مدريد

صحيفة “كيكر” الألمانية تناولت تعليق المباراة بشكل أقل بروزًا، حيث ركزت على “النهاية الحامية” للمباراة. لكنها أشارت أيضًا إلى أن النتيجة النهائية، وهي التعادل، لم تكن تعبر تمامًا عن مجريات اللقاء وما حدث من فوضى.

دير شبيغل: الجماهير تلقي قداحات والديربي يتوقف لفترة طويلة

مجلة “دير شبيغل” ركزت بالكامل على الحادثة، حيث وصفت المشهد بشكل تفصيلي. وأشارت إلى أن المباراة توقفت لمدة ربع ساعة بسبب توتر الأجواء في المدرجات، وأن الحكم اضطر لإيقاف ديربي مدريد وإرسال الفريقين إلى غرف الملابس.

وتحدثت الصحيفة عن مشاعر الجماهير التي كانت تستفزها احتفالات كورتوا أمامهم، خاصة أنه كان يلعب لأتلتيكو في فترة سابقة.

ليكيب: توقف الديربي بعد إلقاء مقذوفات على كورتوا

الصحيفة الفرنسية الأشهر “ليكيب” أشارت إلى التوتر الكبير الذي صاحب المباراة. وصفت الصحيفة اللقاء بأنه كان “مثيرًا للغاية” و”تم إيقافه لعدة دقائق” بعد أن قامت جماهير أتلتيكو بإلقاء مقذوفات تجاه حارس ريال مدريد كورتوا.

لو باريزيان: مباراة متوقفة، تكتيك حذر، وتعادل.. ديربي حزين في مدريد

تناولت الصحيفة الفرنسية النهاية المتوترة للديربي، مشيرة إلى أن “المباراة بدأت فعليًا في الدقيقة 64” بعد هدف ميليتاو. إلا أن “الفوضى” سيطرت لاحقًا، مما أجبر الحكم على إيقاف المباراة لمدة عشر دقائق.

لا غازيتا ديلو سبورت: ديربي العار.. عرض مدمر

الصحيفة الإيطالية وصفت ديربي مدريد بأنه كان “عرضًا مدمرًا”. وشرحت كيف أن الدقيقة 68 شهدت أولى لحظات الفوضى بعد أن قام الحكم بإيقاف المباراة بسبب المقذوفات التي تم إلقاؤها على كورتوا.

كورييري ديلو سبورت: كوريا يعطل تقدم مدريد

صحيفة “كورييري ديلو سبورت” ركزت على هدف أنخيل كوريا الذي أوقف تقدم ريال مدريد. لكن الصحيفة لم تغفل الحديث عن الفوضى التي حدثت بعد إلقاء المقذوفات على كورتوا.

أبولا: كورتوا تعرض لحقيبة مليئة بفضلات الكلاب!

تناولت الصحيفة البرتغالية “أبولا” الحادثة بأسلوب مختلف، حيث ذكرت أن كورتوا لم يكن هدفًا للمقذوفات العادية فحسب، بل تعرض لإلقاء “حقيبة مليئة بفضلات الكلاب” عليه، بالإضافة إلى قداحات وغيرها من الأشياء.

ريكورد: أتلتيكو ومدريد يتعادلان في ديربي مليء بالجدل

صحيفة “ريكورد” البرتغالية وصفت مباراة ديربي مدريد بأنها كانت مليئة بالتوتر والجدل، وأشارت إلى أن “الذين حضروا إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو شاهدوا كل شيء” من الأهداف المثيرة إلى الفوضى التي أدت إلى إيقاف المباراة مؤقتًا.

ديلي ميل: إيقاف الديربي

الصحيفة الإنجليزية “ديلي ميل” تحدثت عن الدراما التي شهدها الديربي، وذكرت أن المباراة كانت “مليئة بالدراما” وأنها توقفت بعد أن قامت جماهير أتلتيكو مدريد بإلقاء مقذوفات على كورتوا.

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد (1-1) في الجولة الـ8 من الدوري الإسباني

الغارديان: سيميوني يغضب من مشجعي أتلتيكو

صحيفة “الغارديان” الإنجليزية تناولت رد فعل المدرب دييغو سيميوني بعد الفوضى، حيث نقلت عنه قوله إن “أتلتيكو مدريد لا يحتاج إلى هؤلاء الناس في المدرجات” في إشارة إلى الجماهير التي تسببت في إيقاف المباراة.

ميرور: إيقاف مباراة أتلتيكو-ريال بسبب إلقاء الجماهير الفضلات على كورتوا

صحيفة “ميرور” الإنجليزية ركزت على الحادثة بوصفها “فضيحة”، وذكرت أن جماهير أتلتيكو لم تكتفِ بإلقاء المقذوفات التقليدية بل ألقت “فضلات” على كورتوا في ديربي مدريد.

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى