الأهلي المصري يبلغ نصف نهائي مونديال الأندية لكرة اليد

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
الأهلي المصري يبلغ نصف نهائي مونديال الأندية لكرة اليد وللمزيد من التفاصيل

بلغ الأهلي المصري نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 المقامة في مصر، وذلك رغم الهزيمة من برشلونة في المباراة الثالثة من مرحلة المجموعات، اليوم الأحد.

واستضافت صالة “المدينة” بالعاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة، مباراة العملاق القاهري وبرشلونة، برسم الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمونديال الأندية والتي عرفت فوز النادي الكتالوني (31-23).

الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم لكرة اليد 2024

انتهى الشوط الأول من المواجهة بين الفريقين في الجولة الثالثة من مونديال الأندية، بتفوق برشلونة بفارق 7 أهدف (10-17)، وفي الشوط الثاني حقق المارد الأحمر مستويات جيدة وخسره بفارق هدف واحد (13-14)، ولكن النتيجة لم تكن كافية لتجنب الهزيمة لتنتهي المباراة بفوز النادي الكتالوني (31-23).

ورغم الخسارة، تأهل النادي القاهري إلى نصف النهائي، بفضل فارق الأهداف، إذ يملك (+26) متفوقًا على الخليج السعودي الذي يملك (+16)، والزمالك؛ علمًا بأن المارد الأحمر كان فاز في المباراة الأولى على سيدني الأسترالي بنتيجة (49-15).

مَن مُنافس الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية؟

وبعد التأهل إلى نصف النهائي سوف يلتقي المارد الأحمر مع نادي ماغديبورغ الألماني، والذي تأهل متصدرًا للمجموعة الثالثة، حيث كان فاز الفريق الألماني في الجولة الثانية على كاليفورنيا إيغلز (21-57)؛ بينما انتصر في المباراة الثانية على الخليج (35-28).

ما موعد مباراة الأهلي وماغديبورغ بنهائي مونديال الأندية؟

سوف يلتقي المارد الأحمر مع نظيره الألماني، في دور نصف النهائي يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، ومن المُقرر أن تنطلق المباراة والتي تُقام في العاصمة الإدارة الجديدة، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

الزمالك يودّع مونديال الأندية لكرة اليد 

وودّع نادي الزمالك المنافسة وأخفق في التأهل إلى المربع الذهبي، عقب الخسارة من فيزبريم المجري، بنتيجة (34-27)، في لقاء أقيم اليوم الأحد.

وتمكن فيزبريم من إنهاء الشوط الأول بالتقدم (18-15) على الزمالك، قبل أن يوسع الفريق الذي يلعب له المصري يحيى الدرع الفارق في الشوط الثاني إلى 7 أهداف (16-12)، لتنتهي المباراة بفوز النادي المجري.

ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية، أوائل المجموعات الثلاثة، مع أفضل صاحب مركز ثانٍ ما يحدد بفارق الأهداف، وصب فارق الأهداف في مصلحة النادي الأهلي.

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى