ميلان يقترب من تمديد عقد ماينيان حتى 2028.. وراتبه الاعلي في الروسونيري

ميلان يقترب من تمديد عقد ماينيان .. ذكرت تقارير صحفية أن مايك ماجنان ونادي ميلان يقتربان من التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد حارس المرمى البالغ من العمر 29 عامًا، والذي من المفترض أن يشهد مضاعفة راتبه تقريبًا.

وينتهي العقد الدولي الحالي للفرنسي في يونيو 2026، ويعد التجديد أولوية بالنسبة للروسونيري، الذي يريد تجنب تمديد المفاوضات حتى الصيف المقبل، عندما يتبقى عام واحد فقط في عقد ماينيان.

وكان ميلان واثقًا بالفعل من التوصل إلى اتفاق في الأسابيع الأخيرة، فإن المحادثات الأخيرة بين الطرفين كانت “إيجابية للغاية”.

ماينيان يستعد لتمديد عقده ليكون أعلى اللاعبين أجراً بالفريق

وقيل إن ميلان على وشك التوصل لاتفاق مع ماينيان لتمديد عقده حتى عام 2028، بعد المفاوضات الأخيرة.

ومن شأن تجديد العقد أن يجعل ماينان أحد أعلى اللاعبين أجراً في الفريق، حيث سيزيد راتبه إلى أكثر من 5 ملايين يورو سنوياً، وهي زيادة كبيرة مقارنة براتبه الموسمي الحالي الذي يبلغ 3.2 مليون يورو.

لا يزال هذا بعيدًا جدًا عن مطالبه بالراتب الذي يبلغ 7 ملايين يورو وما فوق في الموسم الواحد.

وكان ماينيان أحد أبطال الروسونيري في الفوز بالاسكوديتو في عام 2022، وقد تأثرت مواسمه التالية جزئيًا بالإصابات، حيث بدا أكثر عرضة للخطر من حيث ثبات عروضه والأهداف التي استقبلها.

ويبدو أنه عاد إلى أفضل مستوياته خلال هذا الجزء الأول من الموسم تحت قيادة باولو فونسيكا، حيث قدم سلسلة من العروض المقنعة على الرغم من هشاشة دفاع فريقه، بما في ذلك العرض الذي ساعد ميلان على تأمين فوز 2-1 على غريمه إنتر في ديربي ديلا مادونينا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى