عمر مرموش يسجل ويتصدر هدافي البوندسليغا برقم مميز

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
عمر مرموش يسجل ويتصدر هدافي البوندسليغا برقم مميز وللمزيد من التفاصيل

واصل المصري عمر مرموش تألقه في ملاعب الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، ليمنح فريقه آينتراخت فرانكفورت الانتصار بنتيجة 4-2 أمام هولتشاين كيل الأحد، في الجولة الخامسة من المسابقة.

دارت رحى المباراة في ملعب هولشتاين ستاديون عقر دار كييل، وبصافرة الحكم توبياس ستيلير.

مرموش (25 عامًا) استمر في مستوياته الفائقة في البوندسليغا هذا الموسم، وخطف صدارة هدافي المسابقة برصيد 6 أهداف، من النجم الإنجليزي الدولي من بايرن ميونخ، هاري كين، الذي يمتلك 5 أهداف فقط.

عمر مرموش يسجل للمباراة الرابعة تواليًا

لأول مرة في مسيرته، نجح عمر مرموش في التسجيل في أربع مباريات متتالية في مسابقة البوندسليغا، كما أنها أول مرة يقدم خلالها 4 مساهمات تهديفية في مباراة واحدة عبر كل مسيرته مع كل الأندية.

المهاجم الشاب سجل في الجولات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة، ليبصم على إنجاز شخصي وتاريخي جديد في مسيرته مع النسور في الملاعب الألمانية، وفي الجدول التالي، نرصد أرقام اللاعب هذا الموسم.

أرقام عمر مرموش في الدوري الألماني 2024-2025

الجولة مباراة هدف تمريرة حاسمة
1 فرانكفورت 0-2 دورتموند
2 فرانكفورت 3-1 هوفنهايم 1 1
3 فرانكفورت 2-1 فولفسبورغ 2
4 فرانكفورت 2-0 غلادباخ 1
5 فرانكفورت 4-2 كيل 2 2
إجمالي 4 مباريات 6 أهداف 3 تمريرات حاسمة

كما قفز المهاجم المصري إلى صدارة لائحة الأكثر مساهمة في الأهداف هذا الموسم بالدوري الألماني، بواقع 9 مساهمات، مناصفة مع هاري كين الذي يمتلك 9 مساهمات أيضًا، بواقع 5 أهداف و4 تمريرات حاسمة. 

وصل مرموش إلى فرانكفورت صيف 2023 قادمًا من فولفسبورغ في صفقة انتقال حر، وما لبث أن أثبت جودته وأصبح قطعة رئيسة في تشكيلة النسور، وهداف الفريق الأول والمهاجم الأغلى قيمة سوقية في القائمة.

في الموسم السابق، سجل عمر مرموش في 3 جولات تواليًا بالدوري الألماني، في مناسبتين.

المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت (Getty)

الأولى عندما أحرز في الجولات 8 و9 و10 في الدور الأول، وعاد في مباريات الدور الثاني وسجل في الجولات 21 و22 و23 على التوالي.. وفي الموسم الحالي تفوق على نفسه وسجل في 4 مباريات متتالية بالمسابقة، لأول مرة في تاريخه.

على إثر مستوياته المبهرة، قفزت قيمة عمر مرموش من 6 ملايين يورو العام الماضي، إلى 22 مليون يورو حاليًّا.

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى