حقيقة تشابه نيكو ويليامز مع إمام عاشور.. ما القصة؟

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

شكرًا لكم على متابعة
حقيقة تشابه نيكو ويليامز مع إمام عاشور.. ما القصة؟ وللمزيد من التفاصيل

تقول إحدى الأمثلة المصرية القديمة، “يخلق من الشبه أربعين”، فهل توقّع نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بلباو، والذي يعيش في إسبانيا التي تقع في جنوب غرب قارة أوروبا، أن شبيهه يتواجد في الشمال الشرقي من قارة إفريقيا بمسافة تتخطى الـ3 آلاف كيلو والنصف؟

على الجانب الآخر من الدنيا؛ تواجد الدولي المصري إمام عاشور نجم صفوف النادي الأهلي، والذي يُقدم أداءًا مميزًا مع فريق الشياطين الحمر، جعله نجمًا ساطعًا في سماء كرة القدم، بل أصبح في دائرة اهتمام العديد من الأندية الكبرى رغبةَ بالظفر بالجوهرة الفرعونية الفريدة من نوعها.

بينما على صعيد متصل، كان نيكو هو أحد أبرز نجوم اللا روخا في الفترة الأخيرة، كما أن بطولة يورو 2024 التي أقيمت على ملاعب ألمانيا، شهدت تألق لافت له، حيث ساهم بشكل واضح مع منتخب إسبانيا لحصد لقب كأس أمم أوروبا، خاصةً بعد أن سجل في لقاء النهائي أمام إنجلترا.

نيكو ويليامز – منتخب إسبانيا – (المصدر:Gettyimages)

كيف تواجد الشبه بين نيكو ويليامز وإمام عاشور؟

الجدير بالذكر، أن جماهير كرة القدم لا تخلّو طرق التشجيع الخاصة بهم من إضافة بعض المرح والدعابات لأن في النهاية كرة القدم يجب أن توُضع في نصابها الصحيح باعتبارها شئ “ترفيهي”، كما أن المتعة في التشجيع أقل ضررًا من التعصب الذي قد ينتج عنه الشغب.

في إطار المرح الكروي، أثارت الجماهير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أنهم رآوا وجود تشابه في الشكل بين نيكو ويليامز وإمام عاشور، لكن الشئ الطريف في الأمر، أن اللاعب الإسباني ذو بشرة سمراء، بينما نجم القلعة الحمراء صاحب الـ26 عامًا، بشرته بيضاء!

لكن قصّة الشعر التي يعتمدها ويليامز، كانت تُشبه بحد كبير اللاعب المصري، حيث سبق وأن اختار إمام عاشور أن يقوم بمثلها تمامًا، وهو ما جعل الجماهير تظن أنهما يشبهان بعضهما البعض، بل أنك حينما تنظر لملامحهما -بغض النظر عن لون البشرة- ستجد بالفعل أن الثنائي بينهما شبه.

ماذا قدم نيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا؟

في العام 2024، تمكن نيكو ويليامز من مساعدة المنتخب الوطني في التتويج بلقب اليورو، حيث شارك في 6 مباريات مع الماتادور، تمكن خلالهم من إحراز هدفين بينما نجح في صناعة آخر.

ماذا قدم إمام عاشور مع منتخب مصر؟

أما لاعب فريق المارد الأحمر، فقد فشل في حصد لقب بطولة كأس أمم إفريقيا مع الفراعنة خلال نسخة كوت ديفوار 2024، بينما تعرض لإصابة في الركبة أبعدته عن تصفيات النسخة القادمة، وهو ما يجعله بعيدًا عن التشابه مع نظيره الإسباني في تحقيق البطولات الدولية.


الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والخليجية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية و مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة لها سواء للأندية أو المنتخبات و يضعك في قلب الأحداث الرياضية حول العالم لحظة بلحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى