«الهداف» يكشف قرار جالطة سراي حول رحيل فيكتور أوسيمين

«الهداف» يكشف قرار جالطة سراي.. أكد نائب رئيس جالطة سراي إبراهيم هاتيبوغلو أن فيكتور أوسيمين لن يترك النادي في يناير، حيث تشير التقارير في إيطاليا إلى أن يوفنتوس مهتم باللاعب المعار من نابولي .

وقال نائب رئيس جالطة سراي “رحيل أوسيمين في يناير أمر غير وارد ، في الواقع، نخطط لإشراك أوسيمين في الموسم المقبل”.

التعاقد النهائي

وأضاف “أوسيمين لاعب في جالطة سراي حتى يونيو. مناقشة هذا الأمر هي محاولة لتغيير الأجندة وإفساد متعة مشاهدة أوسيمين ،و اللاعب يظهر مدى التزامه بجالطة سراي في كل مباراة ،والشخص يلعب حيث يكون سعيدًا ،ولديه عقد معنا حتى نهاية الموسم ،وإنه سعيد جدًا بقدومه إلى جالطة سراي.

وأوضح يجب أن نفكر في كيفية تواجده مع أوسيمين في المواسم التالية ،وليست هناك حاجة لمناقشة ما إذا كان سيغادر خلال فترة التوقف في منتصف الموسم”.

وانضم أوسيمين إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وقدم تمريرتين حاسمتين في مباراتين بالدوري، بما في ذلك واحدة ضد فنربخشة بقيادة جوزيه مورينيو يوم السبت.

وسيدفع جالطة سراي 6 ملايين يورو لأوسيمن خلال موسم 2024-2025، وتم تخفيض شرط إطلاق سراح اللاعب في نابولي إلى 75 مليون يورو من 130 مليون يورو. وقع الدولي النيجيري على تمديد عقد لمدة عام واحد مع نابولي قبل الانضمام إلى جالطة سراي في وقت سابق من هذا الشهر.

وأثارت بدايته المقنعة للموسم مع جالطة سراي تكهنات حول إمكانية رحيل المهاجم عن جالطة سراي في فترة الانتقالات في يناير ، لكن نائب رئيس النادي إبراهيم هاتيبوغلو يعتقد خلاف ذلك.

وفي إيطاليا  ..  نادي يوفنتوس  الايطالي من بين الأندية المهتمة بضم أوسيمين ، حيث أن مدير النادي كريستيانو جيونتولي على علاقة جيدة بالمهاجم ووكيله روبرتو كالندا، لذا فإن المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا قد يكون خيارًا في نهاية الموسم، خاصة إذا استمر دوسان فلاهوفيتش في النضال تحت قيادة تياجو موتا.

وبحسب التقرير، فإن جوناثان ديفيد مدرج أيضًا على جدول أعمال البيانكونيري ،وسيكون الدولي الكندي متاحًا في صفقة انتقال مجانية العام المقبل إذا لم يوقع على تمديد عقده مع ناديه ليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى