البرازيل تقصي المغرب من ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات

شكرًا لكم على متابعة
البرازيل تقصي المغرب من ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات وللمزيد من التفاصيل

أقصي منتخب المغرب على يد المنتخب البرازيلي، اليوم الأحد، من ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات الجارية في أوزبكستان، بعد أن تغلب السليساو على أسود الأطلس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وودع المنتخب المغربي البطولة من دور الثمانية على يد أحد أقوى المنتخبات العالمية، بعد أن تأهل في المركز الثاني من المجموعة الخامسة رفقة البرتغال، ثم فوزه على المنتخب الإيراني في الدور ثمن النهائي (4-3).

البرازيل تتفوق على المغرب بثلاثية

وتمكن المنتخب البرازيلي من إيقاف قطار المنتخب المغربي بثلاثية سجلها كل من مارسيل في الدقيقة (11) ولياندرو لينو بالدقيقة (17) ودييغو في الدقيقة (29)، فيما سجل عثمان بومزو الهدف الوحيد للأسود في الدقيقة (35).

وسيطر التعادل السلبي على بداية المباراة مع تفوق للمغرب في الضغط على دفاعات الخصم والخطورة الهجومية، إلا أن المنتخب البرازيلي تدارك نفسه وأحرز الهدف الأول عن طريق مارسيل من تسديدة قوية.

وعاد لياندرو لينو في الدقيقة (17) ليضاعف النتيجة من تسديدة رائعة، ليؤمّن تفوق فريقه في شوط المباراة الأول، قبل أن يضيف دييغو الهدف الثالث في الدقيقة (29).

وسجل هدف أسود الأطلس الوحيد اللاعب عثمان بومزو في الدقيقة (35)، إلا أن الوقت المتبقي لم يكن كافيًا للعودة في النتيجة وينتهي اللقاء.

وبهذا الفوز، ينتظر المنتخب البرازيلي في المربع الذهبي الفائز من مواجهة منتخبي أوكرانيا وفنزويلا، المقرر إقامتها الليلة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

الزمالك

الاهلى

ليفربول

بث مباشر

بث مباشر مباراة

مشاهدة مباراة

شاهد مباراة

القنوات الناقلة

الهداف

بوابة الهداف

موقع الهداف

ريال مدريد

إنتر ميلان

يوفنتوس

روما

ميلان

نابولي

باريس سان جيرمان

ليون

مارسيليا

أرسنال

تشيلسي

مانشستر يونايتد

سبورتينج لشبونة

الهداف بوابة إخبارية الكترونية تهتم بآخر الأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية مع تحليلات وتقارير تخصّ أهم البطولات والمنافسات العالمية والقارية لحظة بلحظة من خلال فريق تحريرى محترف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى