أفضل 10 لاعبين في الدوري الإيطالي في الجولات الخمس الأولى

أفضل 10 لاعبين في الدوري الإيطالي.. بعد المباريات الخمس الافتتاحية، حصل حارس مرمى تورينو فانيا ميلينكوفيتش سافيتش على أعلى متوسط ​​تقييم في الدوري الإيطالي، يليه “تاتي” كاستيلانوس حارس لاتسيو ونيكولو باريلا حارس إنتر .

وانتهت الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي مساء الثلاثاء بفوز مفاجئ لكومو على أتالانتا 3-2 ،وكان من المقرر أن تقام المباراة في البداية يوم الاثنين لكنها تأجلت إلى اليوم التالي بعد هطول أمطار غزيرة في منطقة بيرجامو مما جعل أرضية الملعب غير آمنة.

ويرصد « موقع الهداف» اداء اللاعبين ،حيث تصدر تورينو الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، وكان حارس مرماه ميلينكوفيتش سافيتش هو اللاعب الأفضل أداءً في الدوري خلال الأسابيع الخمسة الأولى.

ووفقا للتقارير فإن الدولي الصربي لديه أعلى متوسط ​​تقييم للاعب من الصحف الرياضية بين اللاعبين الذين شاركوا بنسبة 50% على الأقل في الدوري الإيطالي هذا الموسم. وحافظ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على نظافة شباكه مرتين في خمس مباريات، واستقبل هدفًا واحدًا في المتوسط ​​في كل مباراة.

ويبلغ متوسط ​​تقييمه 7.1، وهو أعلى بقليل من مهاجم لاتسيو فالنتين كاستيلانوس (6.88) وباريلا لاعب إنتر (6.75).

وسجل كاستيلانوس ثلاثة أهداف في أربع مباريات، وغاب عن المباراة الأخيرة ضد فيورنتينا ، بينما سجل باريلا هدفًا واحدًا وصنع آخر. تعرض النجم الإيطالي لإصابة عضلية وسيغيب عن المباريات الثلاث المقبلة، ويعود إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر.

أفضل 10 لاعبين في الدوري الإيطالي من الأسبوع الأول إلى الخامس 

فانيا ميلينكوفيتش سافيتش (حارس مرمى تورينو) 7.1

فالنتين كاستيلانوس (مهاجم، لاتسيو) 6.88

نيكولو باريلا (لاعب وسط إنتر) 7.75

ساول كوكو (مدافع، تورينو) 6.75

نيكو باز (لاعب الوسط المهاجم كومو) 6.75

دينيس مان (جناح، بارما) 6.7

فيديريكو جاتي (مدافع يوفنتوس ) 6.62

كريستيان بوليسيتش (وينتر، ميلان ) 6.6

دوفان زاباتا (مهاجم تورينو) 6.6

أرديان إسماجلي (مدافع إمبولي ) 6.6

أما أمثال خفيشا كفاراتسخيليا، وماركوس تورام، وإيمانويل جياسي، وأليساندرو بونجورنو، وديفيد نيريس، وأليكس ميريت، وفلاديميرو فالكوني، فقد جاءوا في مرتبة أدنى قليلاً، بمتوسط ​​تقييم 6.5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى